اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

رزاق يتألق في تدريبات الزمالك..ومران منفرد للحراس

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركات

خاض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مرانا صباحيا اليوم على ملعب حلمي زامورا غاب عنه ثمانية لاعبين ، هم رباعي الفريق الدولي أحمد حسن وإبراهيم صلاح ومحمود فتح الله ومحمود عبدالرازق (شيكابالا) ، بالإضافة إلى الرباعي المصاب أحمد حسام ميدو وحسين حمدي ومحمد عبدالشافي ومحمد إبراهيم.

وأشار موقع النادي الرسمي إلى أن المهاجم البنيني رزاق أوتومويسي شارك في المران وظهر بمستوى جيد للغاية ، كما تألق المدافع الشاب صلاح سليمان ، بالإضافة إلى مشاركة لاعب من فريق الشباب في المران وهو أحمد آدم.

وخلال المران أصر أحمد سليمان مدرب حراس المرمى على تدريب حراسه الثلاثة – عبدالواحد السيد ومحمود عبدالرحيم جنش ومصطفى السيد – تدريبات منفردة عن باقي الفريق.

وإهتم الجهاز الفني سواء في مران اللاعبين أو حراس المرمى على الجانب البدني أولا ثم الجانب الفني وكيفية التعامل مع المواقف الخاصة.

ag

post-101578-0-26591600-1321802420_thumb.jpg

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..