اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

زاهر: لم أبيع مباراة البرازيل بمفردي

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركات

دافع سمير زاهر رئيس اتحاد الكرة عن نفسه ضد الاتهامات التي انهالت عليه بشأن انفراده ببيع حقوق تسويق المباراة الودية الأخيرة بين منتخب مصر والبرازيل التي أقيمت في العاصمة القطرية الدوحة الأسبوع الماضي.

وأوضح زاهر خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم أنه تم تفويضه من باقي أعضاء مجلس إدارة الاتحاد للاتفاق على المباراة، مؤكدًا أنه عرض العقد على زملائه في المجلس وتمت الموافقة عليه.

وأضاف زاهر في تصريحات نشرها الموقع الرسمي لاتحاد الكرة: "لقد تم التعاقد بين أطراف ثلاثة، وهي الاتحادين المصري والبرازيلي إضافة إلى الاتحاد القطري".

ونفى رئيس اتحاد الكرة مجاملته للقناة الفضائية التي أذاعت المباراة، مشيرًا إلى أن حقوق البث كانت ملكًا للاتحاد القطري لكرة القدم.

وتابع: "لقد حصلنا على 4 مليون جنيه مقابل اللعب مع البرازيل، وهو ما ساعدنا على تدعيم 70 ناديًا من القسم الثاني والثالث بما قيمته 700 ألف جنيه بواقع عشرة آلاف جنيه لكل ناد".

ag

post-101578-0-04720600-1321813339_thumb.jpg

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..