اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

فينغر: تألمت لرحيل فابريغاس ونصري كثيراً

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركات

اعترف الفرنسي ارسين فينغر المدير الفني لنادي آرسنال الإنكليزي لكرة القدم بأنه شعر بالـ"آلم" لرحيل الثنائي، الإسباني سيسك فابريغاس والفرنسي سمير نصري، عن صفوف النادي اللندني في فترة الانتقالات الصيفية الماضية، ولكنه في الوقت نفسه أبدى سعادته بالتعاقدات التي أبرمها فريقه.

ورحل فابريغاس إلى صفوف برشلونة الإسباني فيما انتقل نصري إلى مانشستر سيتي الإنكليزي، ليتركا خط وسط آرسنال يعاني من أزمة حقيقية.

ووضعت إصابة ابو ديابي وجاك ويلشاير، ارسين فينغر في موقف محير حيث أنه لا يمتلك أي من مفاتيح لعبه الأساسية في خط الوسط، ليلجأ المدرب الفرنسي للتعاقد مع يوسي بنعيون وميكيل ارتيتا لتعزيز خطوطه.

وقال فينغر لصحيفة "ليكيب" الفرنسية "الموسم الماضي كان الأسوأ لي على مدار 15 عاما قضيتها في آرسنال؟، نعم ربما".

وأضاف "ما يصعب الأمر هو الشعور بأن شيئا ما انتهى، لديك مشروع مع أولاد تعاقدت معهم في سن الـ18، ورحلا عنك في الثالثة والعشرين، لم يكن هذا ما حلمت به".

وأشار "بالإضافة إلى اللاعبين الذين رحلوا، فإننا نعاني من الإصابات، الموسم الماضي اعتمد خط الوسط لدينا على ويلشاير ونصري وديابي وفابريغاس، والآن ديابي وويلشاير يعانيان الإصابة منذ فترة طويلة، فيما رحل نصري وفابريغاس".

وأكد "عانيت من رحيلهما، لأنه من المؤلم أن تفترق عن لاعبين بارزين استثمرت فيهم الكثير، من المؤلم أن النتائج لم تكن على مستوى التوقعات".

ag

post-101578-0-26690700-1321825588_thumb.jpg

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..