اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

بويول: أتوقع "انفجار" إبراهيموفيتش أمام برشلونة

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركات

صرح مدافع نادي برشلونة الإسباني كارليس بويول عن اعتقاده بأن منافسه الحالي في ميلان الإيطالي وزميله السابق زلاتان ابراهيموفيتش سيطرد خلال لقاء الفريقين ضمن الجولة قبل الأخيرة من دوري أبطال أوروبا.

وأكد بويول أن عودة إبراهيموفيتش إلى منافسة فريقه القديم، بعد غيابه عن مباراة الذهاب، خاصة بعد تهجمه الأخير في كتابه على النادي الكتالوني سيضعه في موقف صعب، إلى جانب تحمسه الزائد للرد على برشلونة.

وكان إبراهيموفيتش تهجم في كتابه "أنا زلاتان" على مدربه السابق بيب غوارديولا واصفاً إياه المدرب الصغير على فريق بحجم برشلونة، كما أنه يحسب لمورينيو مدرب ريال مدريد ألف حساب ويخاف منه.

وقال بويول "أنا على علاقة جيدة مع إبرا، ولكني أستغرب تهجمه علينا، ولكن في النهاية، من ليس ضد برشلونة؟!".

وأضاف "لديه (إبراهيموفيتش) الكثير لإثباته، وسيعطي كل ما يملك، ولكن على كل الأحوال، لا أعتقد أنه يملك الدافع الذي يملكه نجوم برشلونة".

يذكر أن الفريقين تأهلا للدور الثاني من البطولة الأوروبية، حيث يحتل برشلونة الصدارة برصيد 10 نقاط، مقابل 8 نقاط لميلان، والفوز الأربعاء سيضمن له تصدر المجموعة.

ag

post-101578-0-34840900-1321825675_thumb.jpg

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..