اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
نودي

الهدوء يسود الميدان بعد اتفاق المتظاهرين مع الأمن لوقف الاشتباكات

Recommended Posts

سادت حالة من الهدوء الحذر ميدان التحرير، بعدما توصل الوفد الذى ترأسه الشيخ مظهر شاهين إمام مسجد عمر مكرم، وعدد من المتظاهرين للاتفاق على وقف الاشتباكات بين قوات الأمن والمتظاهرين، ووضع حدود لكل طرف منهما لا يتجاوزها.

 

من جانبهم انتقل المتظاهرون إلى وسط الميدان، وتمركزوا فيه، بعد ضمان عدم معاودة قوات الأمن لاقتحام الميدان مرة أخرى، وفرضت اللجان الشعبية دورعا بشرية على مداخل الميدان من جهة شارع محمد محمود ووضعوا عددا من الحواجز الأمنية على مدخله كإجراء تأمينى.

 

وافترش عدد من المتظاهرين صينية ميدان التحرير، ودارت بينهم حلقات نقاشية حول ضرورة الاستمرار فى الاعتصام وضرورة التمسك بمطالب الثورة حتى يتم تحقيقها، وضرورة التحقيق فى الأحداث التى دارت على مدار يومين وراح ضحيتها وأصيب العديد من المتظاهرين، وضرورة معاقبة الجناة فى هذه الأحداث والمتورطين فيها، مؤكدين على ضرورة الاعتصام السلمى بالميدان.

 

كان الشيخ مظهر شاهين اتفق مع قوات الأمن على وقف أعمال العنف، ووضع نقاط حدودية لكل من الطرفين لا يتجاوز كل طرف منهما تلك الحدود حتى لا تجدد الاشتباكات مرة أخرى حقنًا للدماء.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..