اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

وحيد: موقف لاعبي الإسماعيلي يدفعنا لتلبية طلباتهم

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركات

أبدى علاء وحيد المتحدث الرسمي بإسم النادي الإسماعيلي سعادته وسعادة مجلس إدارة النادي بالموقف الإيجابي الذي بدر من لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بعد أن اكدوا أنهم لن يرحلوا عن النادي وأنهم متمسكين بالبقاء ضمن صفوفه وإنتشاله من عثرته ، مؤكدين في نفس الوقت أنهم سيقفوا بجوار مجلس الإدارة تحت أي ظروف.

وأشار وحيد إلى أن هذا الموقف من اللاعبين يدفع مجلس إدارة الدراويش إلى بذل كل الجهود الممكنة لتحقيق طلبات اللاعبين ، وصرف مستحقاتهم المتأخرة.

وعن المستحقات المتأخرة التي حكمت المحكمة الدولية لعامر شفيع حارس الإسماعيلي الأسبق بالحصول عليها والمقدرة بـ80 ألف جنيه ، أكد المتحدث الرسمي بإسم الإسماعيلي أن إدارة ناديه قدمت إستئناف ضد الحكم.

وأشار علاء إلى أنهم إستندوا في الإستئناف الذي تقدموا به إلى العديد من المغالطات في الحقائق التي قام عليها الحكم الأول ، مشيرا إلى أن لو الحكم الجديد صدر بأحقية شفيع بالحصول على النقود سيحصل عليها ، وإذا كان الحكم لصالح الدراويش سيحصلون على حقهم.

وفي النهاية أكد علاء وحيد إلى أن محمد حمص لاعب الفريق سافر إلى ألمانيا بعد أن تأخرت تأشيرته قليلا.

وقال وحيد أن اللاعب توجه إلى ألمانيا للإطمئنان على ركبته بعد أن شعر ببعض الآلام بها ، مشيرا إلى أن اللاعب لا يشكو من شيء لكن الرحلة ستكون بمثابة إستشفاء.

ag

post-101578-0-73986500-1321898659_thumb.jpg

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..