اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

تشيلسي يغري هيغواين بـ6 مليون يورو سنوياً

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركات

ذكرت تقارير إعلامية إنكليزية، أن نادي تشيلسي اللندني يراقب المهاجم الأرجنتيني غونزالو هيغواين لاعب ريال مدريد الإسباني.

وذكرت مجلة "بيبول" أن تشيلسي يفكر بجلب اللاعب إلى ستامفورد بريدج بعد عدم تمكنه حتى الآن من الوصول لاتفاق مع مهاجميه العاجي ديديه دروغبا والفرنسي نيكولا أنيلكا، ما يجعل الفراق بحاجة لمن يقود خط المقدمة، في ظل عدم تقديم الإسباني فيرناندو توريس الأداء المتوقع منه.

وأشارت التقارير إلى أن مالك النادي ابراموفيتش على استعداد لمضاعفة الراتب الذي يتقاضاه اللاعب في ريال مدريد والبالغ 3 مليون يورو سنوياً، وإيصاله إلى 6 مليون.

وكان المهاجم الأرجنتيني الشاب قد بدا الموسم بأفضل شكل، بعدما تمكن من تسجيل 11 هدفاً في الليغا، محتلاً المركز الثالث في صدارة الهدافين بفارق 4 أهداف عن مواطنه ميسي و3 عن زميله البرتغالي رونالدو.

وقد تلعب التقارير التي تتحدث عن نية الفريق الملكي التعاقد مع المهاجم البلجيكي ادين هازارد من ليل الفرنسي دوراً في دفع اللاعب لمغادرة سانتياغو بيرنابيو، كما إن مورينيو يتجه للاعتماد على الفرنسي كريم بنزيمة مهاجماً آسياسياً للفريق.

ag

post-101578-0-14097800-1321908444_thumb.jpg

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..