اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

إبرا: لا أحمل ضغينة شخصية تجاه برشلونة

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركات

يقول السويدي زلاتان ابراهيموفيتش مهاجم ميلان الإيطالي انه لا يحمل أي ضغينة شخصية بشأن مباراة فريقه في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم ضد برشلونة الفريق الذي تركه في ظروف غير سعيدة قبل 18 شهرا.

وغاب ابراهيموفيتش حين تعادل ميلانو 2-2 مع برشلونة على ملعب "كامب نو" في المجموعة الثامنة وسيكون عليه الآن خوض مباراة لا تحمل قدرا كبيرا من الأهمية بعد أن ضمن الفريقان التأهل لدور الستة عشر من هذه المجموعة.

وقال ابراهيموفيتش المعروف بعصبيته في تصريحات لموقع الاتحاد الأوروبي لكرة القدم على الانترنت "شعرت بخيبة أمل لكن بالنسبة لي اللعب ضد فريقي السابق لا يحمل أهمية خاصة. بالطبع ستكون مباراة عاطفية ومباراة كبرى لكنها في النهاية مباراة مثل كل المباريات. لا يوجد سبب لتضخيمها".

ودخل ابرا في مشاكل مع بيب غوارديولا مدرب برشلونة حين استغنى عنه في نهاية موسم 2009-2010 ووصفه "بالفيلسوف الذي دمر حلمي".

وأضاف اللاعب البالغ من العمر 30 عاما "حتى حين تركت الفريق كنت أعرف أني تركت أفضل فريق في العالم. لكن بالنسبة لي ولكل الأطراف الأخرى ذات الصلة بالأمر أعتقد أن الحل الأفضل بالنسبة لي كان ترك النادي. بالنظر للنتائج التي حصل عليها كل طرف أعتقد أنه كان أفضل حل".

وتابع المهاجم السويدي الذي أحرز ثلاثة ألقاب في الدوري الايطالي مع انترناسيونالي غريم ميلانو قبل انتقاله إلى برشلونة "أعتقد أن ميلانو هو أكبر ناد لعبت له. شعرت بالراحة هنا منذ اليوم الأول. لقد رحبوا بي بأذرع مفتوحة".

ag

post-101578-0-80787800-1321908547_thumb.jpg

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..