اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

فريق الأسبوع الأوروبي: دفاع برشلونة وميلان في القمة

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركات

بعد انقضاء مباريات الجولة الثانية عشر من الدوري الإيطالي، إضافة إلى أغلب مباريات الجولة الجديدة من الدوريات الإسبانية والإنكليزية مع تبقي مباراة لكل دوري الاثنين، تظهر على الساحة أسماء أفضل 11 لاعباً أوروبياً.

وغابت الأسماء الكبيرة عن التشكيلة، مع تألق أسماء دفاعية في برشلونة وميلان ويوفنتوس، وقيادة هجومية عند الألمان والإنكليز.

"يوروسبورت عربية" تقدم لكم أفضل من برز مع ناديه خلال الأسبوع المنصرم على صعيد الدوريات الأوروبية الكبرى، من خلال تشكيلة 4-4-2 الأوروبية.

 

حارس المرمى

جيفري جوردان (مونبيلييه الفرنسي)

تألق حارس نادي مونبيلييه الفرنسي أمام هجوم ضيفه مارسيليا حيث تصدى لخمسة هجمات خطيرة بمعدل نجاح بلغ 80%، ليقود فريقه للفوز بهدف وحيد.

 

الدفاع

جان كالف (نانسي الفرنسي)

أحرز المدافع الفرنسي هدف ناديه الوحيد في مرمى متصدر الدوري الفرنسي باريس سان جرمان ليحقق انتصاراً غالياً، بعد تألق دفاعي أمام رفاق باستوري بلغ نسبة 100%.

كارليس بويول (برشلونة الأسباني)

عاد قلب الأسد لقيادة ناديه الكتالوني بعد غياب طويل، وتمكن من ترك بصمة من رباعية فريقه في مرمى ريال سرقسطة، محرزاً هدفاً، كما شكل سداً دفاعياً قوياً وخطورة هجومية مع ثلاثة تهديدات على مرمى المنافس.

تياغو سيلفا (ميلان الإيطالي)

يستمر تألق مدافع نادي ميلان الدولي البرازيلي، ونجح المدافع بنسبة 100% في الجانب الدفاعي في مباراة فريقه الأخيرة أمام فيورنتينا، كما سجل 19 تغطية ناجحة أمام زملاء جيلاردينيو.

جورجيو كيلليني (يوفنتوس الإيطالي)

طبع تفوق السيدة العجوز وتصدره "الكالتشيو" إلى عدوى على لاعبيه مع بروز أسماء كثيرة، وفي لقاء الفريق الأخير أمام باليرمو، ظهر المدافع الدولي كيلليني مع تألقه الدفاعي وصناعته لهدف، إلى جانب 20 تغطية ناجحة أمام خطورة فريق ميكولي.

 

الوسط

باتريك هيرمان (بوروسيا مونشنغلادباخ الألماني)

ظهر لاعب الوسط الألماني بنجاح ضد المنافس فيردر بريمن مع تسجيله هدفاً ونسبة نجاح في التمريرات بلغت 81%، إلى جانب نجاح في التسديدات على المرمى بنسبة مئة بالمئة.

بورخا فاليرو (فياريال الأسباني)

قاد لاعب الوسط الأسباني فريقه إلى الفوز على بيتيس بتسجيله هدف المباراة الوحيد، إلى جانب صناعته لخمس تمريرات حاسمة لزملائه، وسيطرته على الكرة مع اكتساب 9 أخطاء ضده.

دييغو (أتلتيكو مدريد الإسباني)

عاد لاعب الوسط البرازيلي للظهور بقيادته فريقه للفوز على ليفانتي مفاجأة الدوري بتسجيله هدفاً من أصل ثلاثية، مع 93 لمسة للكرة وتمريرة ناجحة، إلى جانب 6 تسديدات طائرة على مرمى المنافس.

نيني (باريس سان جرمان الفرنسي)

رغم خسارة فريقه، إلا أن لاعب وسط سان جرمان ظهر بشكل متألق مع 30 تمريرة صحيحة لزملائه، إلى جانب 13 تمريرة حاسمة تجاه المرمى لزملائه، و104 لمسة للكرة في وسط الملعب.

 

الهجوم

ماركو ريوس (بوروسيا مونشنغلادباخ)

يزداد تألق المهاجم الألماني الشاب بعد تسجيله ثلاثية (هاتريك) في مرمى فيردر بريمن ليزداد تمسك مواطنه بايرن ميونخ بضمه في أقرب وقت، وبعيداً عن الثلاثية، ظهر ريوس بنسبة نجاح بلغت 100% في تسديداته، إلى جانب مهاراته مع الكرة بنسبة 67%.

فان بيرسي (آرسنال الإنكليزي)

أكد المهاجم الهولندي في صفوف المدفعجية أن آرسنال يسقط ولا يموت، بعد تألقه المستمر وأخيراً بتسجيله ثنائية فريقه في مرمى العنيد نورويتش، مع 6 تسديدات على المرمى، و5 مراوغات ناجحة.

ag

post-101578-0-42004100-1321908747_thumb.jpg

post-101578-0-47336500-1321908772_thumb.jpg

post-101578-0-40271900-1321908792_thumb.jpg

post-101578-0-30301800-1321908814_thumb.jpg

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..