اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

شاهين يخطب ود مورينيو ليكون أساسياً أمام زغرب

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركات

يغيب عن ريال مدريد الاسباني عدد من اللاعبين الأساسيين في مباراته على ملعبه بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم أمام دينامو زغرب الكرواتي الثلاثاء لكن نوري شاهين الغائب منذ فترة طويلة للإصابة يعتقد انه مستعد أخيرا لبدء مشواره مع ريال.

ولن يشارك كاكا صانع اللعب ومواطنه البرازيلي مارسيلو قلب الدفاع في المباراة بالإضافة إلى مدافع اسبانيا الفارو اربيلوا وقلب دفاع البرتغال ريكارد كارفاليو وجناح الأرجنتين انخيل دي ماريا.

لكن شاهين لاعب وسط منتخب تركيا الذي لعب 24 دقيقة مع ريال منذ انضمامه إليه من بوروسيا دورتموند في نهاية الموسم قال في مؤتمر صحفي الاثنين إنه لائق مرة أخرى للمشاركة في المباريات.

وقال شاهين (23 عاما) وبجواره المدرب جوزيه مورينيو للصحفيين "لا أعرف ما إذا كنت مستعدا للعب المباراة كاملة لكني جاهز للعب".

وأضاف "تعين علي الانتظار فترة طويلة والآن أنا مستعد ولا أعاني من أي ضغوط... خائف وضغوط كلمتان ليس لهما مكان في حياتي. سوف أشعر بالسعادة فقط إذا استطعت اللعب مع هذا النادي".

وساعد شاهين دورتموند على إحراز لقب الدوري الألماني الموسم الماضي وانضم إلى ريال الذي يسعى لإنهاء هيمنة برشلونة على اللقب الاسباني والحصول على اللقب العاشر في كبرى بطولات الأندية الأوروبية.

وشارك شاهين كبديل في الشوط الثاني في مباراة فاز فيها ريال 7-1 على اوساسونا في السادس من تشرين الثاني/نوفمبر.

وربما تكون مباراة الثلاثاء - التي إذا فاز بها ريال سيضمن قمة المجموعة بعد أن ضمن بالفعل التأهل إلى أول أدوار خروج المهزوم - فرصة لشاهين كي يلعب.

وامتنع مورينيو الذي فاز فريقه في 11 مباراة متتالية في جميع المنافسات التي يخوضها عن إعلان قائمة فريقه.

وقال المدرب البرتغالي عن شاهين "المنطق يقول انه سوف يكون ضمن الأساسيين".

وفاز ريال بمبارياته الأربع في المجموعة وحصد 12 نقطة ولم تدخل شباكه أي أهداف وأحرز عشرة أهداف. ويحتل اياكس امستردام الهولندي المركز الثاني برصيد سبع نقاط ثم اولمبيك ليون الفرنسي وله أربع نقاط. ويقبع دينامو في المركز الأخير بدون رصيد.

ag

post-101578-0-24578100-1321908923_thumb.jpg

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..