اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

الزمالك: لائحة مالية لظهور اللاعبين على الفضائيات

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركات

فعل الجهاز الفني لنادي الزمالك بقيادة حسن شحاتة اللائحة المالية الخاصة بالظهور في الفضائيات وإجراء اللاعبين أو أعضاء الجهاز الفني لحوارات مع البرامج الرياضية، على ان يتم تطبيق تلك اللائحة على جميع اللاعبين وأعضاء الجهاز الفني فيما عدا الكابتن حسن شحاتة، حيث لم ينص تعاقده على ذلك.

وأكد اسماعيل يوسف ان الجهاز الفني سوف يبدأ تطبيق تلك اللائحة من الثلاثاء بعد ان أرسلها مجلس الإدارة مؤخراً، مؤكداً ان الجهاز الفني لم يكن يعلم عن تلك اللائحة شيئاً الا قبل أن يرسلها المجلس الإثنين.

وأضاف يوسف ان تلك اللائحة تم وضعها في غرفة خلع الملابس حتى يعلم تفاصيلها جميع اللاعبين وسوف يتم توزيعها على جميع القنوات الفضائية، وان الأموال التى سيحصل عليها نتيجة ظهور أي لاعب في برنامج رياضي سوف يكون له جزء والباقي سوف يودع في خزينة النادي، وانه من المنتظر ان يتم إرسال تلك اللائحة لجميع القنوات الفضائية منعاً لحدوث أي مشاكل في الفترة المقبلة.

فيما أكد حسن شحاتة ان نادي الزمالك غير مسئول عن التصريحات التى تخرج عن الفريق في الفترة المقبلة الا اذا كانت على لسان إسماعيل يوسف المتحدث الرسمى للفريق وذلك نظراً للأخبار المغلوطة التي زادت في الفترة الأخيرة.

ag

post-101578-0-98618600-1321909127_thumb.jpg

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..