اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

السفارة الأمريكية تطمئن على برادلي.. والتحرير يهدد المعسكر

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركات

 

تقوم السفارة الأمريكية بالقاهرة حالياً بإجراء اتصالات مستمرة مع مواطنها بوب برادلي المدير الفني للمنتخب الأول لكرة القدم للاطمئنان عليه بسبب التوترات التي تشهدها مصر خلال الأيام الحالية.

وأفاد أن مسئولي السفارة الأمريكية طالبوا برادلي بتحديد الأماكن التي يمر بها وضرورة الابتعاد عن منطقة التحرير نظراً لما تشهده من توترات، مشددين على ضرورة إلتزامه بمنزله أطول فترة ممكنه حتى تحل الأزمة المشتعلة بمصر.

ونظراً لما تشهده البلاد من توترات في ميدان التحرير فهناك بعض التكهنات التي تشير بتهديد معسكر الفراعنة الذي كان من المفترض أن يتم يوم 28 نوفمبر الجاري بالإضافة إلى إقامة مباراتين وديتين خلاله للوقوف على مستوى اللاعبين وتحديد أفضلهم للانضمام لقائمة الفراعنة.

ومن المتوقع أيضاً رفض الدول الإفريقية المجاورة التي كان يبحث معها الاتحاد المصري لكرة القدم القدوم إلى مصر وملاقاة المفراعنة ودياً تخوفاً من التوترات التي تشهدها البلاد.

ag

post-101578-0-57010500-1321934280_thumb.jpg

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..