اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

الإتحاد السعودى يغرم رئيس الشباب ونائبه

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركات

فرضت لجنة الانضباط بالاتحاد السعودي لكرة القدم غرامة مالية على رئيس نادي الشباب السعودى خالد البلطان و نائبه خالد المعمر قدرها 400 ألف ريال سعودى.

وكما جاء فى موقع المدرج المحايد أن العقوبة جاءت بسبب تصريحات إعلامية عن قضية إيقاف البرازيلي فرناندو الذي اعتدى على قائد النصر السعودى حسين عبدالغني وأوقفته اللجنة ثلاث مباريات وجاءت العقوبة فى البيان التالى:-

قام رئيس نادي الشباب خالد البلطان بالتصريح لوسائل الإعلام المرئي معبراً عن احتجاجه وتذمره من قرار لجنة الانضباط رقم 39 والذى يقضى بإيقاف فيرناندو مينيغازو وشككوا بالإجراءات التي اتبعتها لجنة الانضباط , حيث أكد بأن اللجنة تجتمع لاتخاذ القرار.

و تنص اللائحة بأن :"كل رئيس أو عضو يستخدم وسائل الإعلام (كالصحافة , التلفزيون , الإذاعة، الموقع الرسمي للنادي ونحوها) في الإساءة أو التجريح لأي من المذكورين في المادة (4) من هذه اللائحة أو مسئولي ومنسوبي الاتحاد أو المتعاونين معه يعاقب بغرامة مالية قدرها (200.000 مائتا ألف ريال ).

وعلية قررت تغريم كلاً من رئيس الشباب ونائبه مبلغ 200 ألف ريال.

أما المعمر فقام باتهام لجنة الانضباط بعدم الاستقلالية وبأنها تتأثر بوسائل الإعلام, وحيث يعتبر ذلك السلوك مخالفة بموجب نص المادة (28/1) من اللائحة المشار إليها أعلاه , وحيث أن نظر هذه المخالفة من اختصاص اللجنة بموجب المادة (4) من اللائحة .

عليه قررت اللجنة ما يلي :

أولاً : تحذير رئيس نادي الشباب ونائبه بأنه في حال تكرار المخالفة سوف يطبق بحقة نص العقوبة الواردة في المادة (28/1) من لائحة العقوبات .

ثانياً : قرار غير قابل للاستئناف وفق لائحة الاستئناف بالاتحاد العربي السعودي لكرة القدم.

ag

post-101578-0-24368900-1321935005_thumb.png

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..