اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

بايرن يتأهل لدور الـ16 ونابولى يقترب

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركات

 

 

صعد فريق بايرن ميونيخ الألماني إلى دور الستة عشر ببطولة دوري أبطال أوروبا بعدما تغلب على ضيفه فياريال الأسباني 3/1 اليوم الثلاثاء في الجولة الخامسة قبل الأخيرة من مباريات المجموعة الأولى.

ويدين بايرن ميونيخ بفضل كبير للاعب خط وسطه الفرنسي فرانك ريبيري الذي سجل هدفين للفريق في شباك فياريال.

ورفع بايرن ميونيخ رصيده إلى 13 نقطة في صدارة المجموعة بينم ظل فياريال بدون رصيد من النقاط في المركز الرابع الأخير حيث تلقى اليوم الهزيمة الخامسة له على التوالي.

وافتتح ريبيري التسجيل لبايرن ميونيخ بعد دقيقتين فقط من بداية المباراة ثم أضاف زميله ماريو جوميز الهدف الثاني للفريق في الدقيقة 24 .

وفي الشوط الثاني رد فياريال بهدف سجله جوناثان دي جوزمان في الدقيقة 50 ثم اختتم ريبيري التسجيل بالهدف الثاني له والثالث لفريقه في الدقيقة 69 .

وفى المباراة الثانية للمجموعة الأولى سجل المهاجم الأوروجوياني ادينسون كافاني ثنائية قاد بها نابولي الإيطالي إلى الفوز على ضيفه مانشستر سيتي الإنجليزي 2/1

وكان مانشستر سيتي بحاجة إلى الفوز بأي نتيجة في مباراة اليوم ليصعد مع المتصدر بايرن ميونيخ الألماني إلى دور الستة عشر ولكن كافاني سجل ثنائيته في مرمى مانشستر ليتأجل حسم بطاقة التأهل الثانية بالمجموعة إلى الجولة السادسة الأخيرة.

وافتتح كافاني التسجيل لنابولي في الدقيقة 17 ثم أدرك ماريو بالوتيللي التعادل لمانشستر سيتي في الدقيقة 33 .

وفي الشوط الثاني واصل كافاني تألقه وأضاف الهدف الثاني له ولفريقه في الدقيقة 49 ولم يتمكن مانشستر سيتي من التعادل مجددا ليحصد نابولي النقاط الثلاث ويصعد إلى المركز الثاني برصيد ثماني نقاط ، بينما تراجع مانشستر إلى المركز الثالث بعدما تجمد رصيده عند سبع نقاط.

ag

post-101578-0-22722000-1322012751_thumb.jpg

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..