اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

مانشستر يونايتد يسقط في فخ التعادل أمام بنفيكا

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركات

المباراة: مانشستر يونايتد 2-2 بنفيكا

الأهداف: برباتوف (30) وفليتشر (59) لمانشستر وجونسون (3) وايمار (61) لبنفيكا

 

مانشستر - سقط مانشستر يونايتد الإنكليزي في فخ التعادل 2-2 مع ضيفه بنفيكا البرتغالي الثلاثاء في الجولة الخامسة من مباريات المجموعة الثالثة بالدور الأول (دور المجموعات) في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وخيم التعادل مجددا على المواجهة بين الفريقين بعد تعادلهما 1-1 في مباراة الذهاب بالبرتغال ليضيف كل منهما نقطة واحدة إلى رصيده ويرفع كل منهما رصيده إلى تسع نقاط ليستمر الصراع بينهما في صدارة المجموعة وإن تفوق مانشستر بفارق الأهداف.

وأشعل هذا التعادل الصراع على بطاقتي التأهل من هذه المجموعة إلى الدور الثاني (دور الستة عشر) حيث يتفوق كل من الفريقين بفارق نقطة واحدة فقط على بازل السويسري صاحب المركز الثالث وذلك قبل لقاء بازل مع مانشستر وبنفيكا مع أوتيلول غالاتي الروماني في الجولة الأخيرة من مباريات المجموعة.

وكان بنفيكا هو البادئ بالتسجيل عبر هدف مبكر سجله فيل جونسون لاعب مانشستر عن طريق الخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة الثالثة ثم نجح مانشستر في تحويل تأخره إلى تقدم ثمين 2-1 عبر هدفين أحرزهما البلغاري ديميتار برباتوف ودارين فليتشر في الدقيقتين 30 و59 ولكن بابلو إيمار نجح في تسجيل هدف التعادل للضيوف في الدقيقة 61.

ag

post-101578-0-38430200-1322013342_thumb.jpg

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..