اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

رئيس إستوديانتس الأرجنتيني : سأواصل حربي مع جمهور فريقي !

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركات

 

عبر السيد إنريكي "كويكي" لومباردي رئيس نادي إستوديانتس الأرجنتيني عن أسفه للأحداث التي يقوم بها قطاع كبير من جمهور فريقه ، مشيراً لأنه سيواصل محاربة هذه الفئة بكل قوته !

وكانت مباراة إستوديانتس و بينفيلد بالإسبوع الخامس عشر من ذهاب الدوري الأرجنتيني "الأبيرتورا" كانت قد ألغيت بسبب إطلاق ألعاب نارية صوب حارس بينفيلد كريستيان لوكيتّي وهو الأمر الذي أدى لإصابته بالفزع ليس أكثر وهو ما أضطر الحكم لإلغاء المباراة بدقيقتها الـ 13 بظل تقدم الضيف بينفيلد بهدف نظيف بالدقيقة التاسعة أحرزه مهاجم المضيف إستوديانتس السابق هيرنان رودريجو لوبيز ، وهو الإلغاء الذي يُتوقع ألا تعاد من أجله المباراة وسيتم إحتساب الضيف بينفيلد فائزاً بثلاثة أهداف إعتبارية إضافية "أي تصبح النتيجة صفر/4 لصالح بينفيلد" مع توقيع غرامة على إستوديانتس ونقل بعض المباريات خارج أرضه أو لعبه بدون جمهور.

وقال إنريكي لومباردي لقناة بوبليكا الأرجنتينية : "كلنا هنا بإستوديانتس نحارب مجموعة كبيرة من "الهوليجانز" ، مجموعة من جماهير فريقنا تفتعل أحداث الشغب دائماً وبكل آسف ، هذه الفئة تريد دائماً خراب ودمار الفريق وهم ليسوا بالقلة أبداً".

وواصل حديثه معبراً عن عزيمته للتخلص من هذه الفئة فواصل : "سأستمر في حربي ضد جمهوري مهما كلفني الأمر ، تصرفاتهم هذه لن تثبط عزيمتي أبداً".

يذكر أن تصرفات جمهور إستوديانتس تجاه الرئيس والتي رفضها بشدة فيرون الذي سب أحد المشجعين بشكل واضح وتضامن مع القائد فيرون الثنائي الهجومي الأرجنتيني ماورو بوسيلي وجاستون فيرنانديز ، التي قد تكون مقبولة في وجهة نظر البعض لإجبار الرئيس لمباردي على الإستقالة في ظل تدني مستويات الفريق ليتحول من متصدر الأبيرتورا بالموسم الماضي لصاحب المركز الأخير والمرشح الأول للهبوط إذا ما أستمر حاله هذا بالكلاوزورا "دوري الدورين الأول والثاني والختامي" أيضاً ، وهو الأمر الذي قد يكون صادماً لجمهور رأى فريقه بطلاً للكوبا ليبراتادوريس بعام 2009 ومشاركاً بكأس العالم للاندية بذات العام بل وخسر البطولة بالنهائي أمام برشلونة بعدما ظل متقدماً على البلوجرانا طيلة 89 دقيقة بهدف ماورو بوسيلي بالذات في ملعب زايد بن سلطان الرياضي بالعاصمة الإماراتية أبوظبي قبل أن يتعادل بيدرو رودريجز بالدقيقة 89 ويسجل البولجا ليونيل ميسّي هدف الفوز بالبطولة للبرسا بالدقيقة 110 وبالوقت الإضافي !

ag

post-101578-0-92905500-1322015300_thumb.jpg

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..