اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

زاهر: إلغاء الدوري بسبب أحداث التحرير وارد.. والمنتخب الخاسر الاكبر

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركات

 

أعرب سمير زاهر رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم عن آمله في عودة الهدوء للشارع المصري المشتعل بسبب احداث ميدان التحرير، حتى لا تحدث تأثيرات سلبيه على النشاط الكروي في مصر.

وأوضح زاهر أن لولا تأجيل الدوري لظروف إرتباط المنتخب الوطني الاوليمبي بالتصفيات الأفريقية المؤهلة للأوليمبياد لكانت الأمور الحالية تسببت في توقف المسابقة لا محالة.

وقال رئيس الجبلاية لشبكة (CNN) الإخبارية: "الظروف خدمتنا بسبب توقف الدوري مسبقاً قبل اشتعال الأحداث، لذا نأمل تهدأ الاحداث وتجرى الانتخابات البرلمانية بدون مشاكل تؤثر على مستقبل كرة القدم بمصر"

وأضاف أن إستمرار الأحداث المشتعله سيتسبب في توقف الدوري وبالتالي التأثير سلباً على المنتخب المصري بشكل خاص.

وفسر زاهر مخاوفه، قائلاً: "تصفيات كأس العالم 2014 ستبدأ في يونيو القام، والمنتخب المصري سيدفع الثمن لو ألغى الدوري الممتاز، لأن الفريق سيخوض تلك التصفيات بدون إعداد مناسب".

كشف بالأمس عن مخاوف مسئولي الجبلاية من تأثير الاحداث على مستقبل الدوري المتوقف حالياً والذي يعود بمباراة الزمالك ووادي دجلة في 8 ديسمبر، في حال تعثر المنتخب الاوليمبي في تصفيات الاولمبياد التي تنطلق 26 نوفمبر بالمغرب.

وأكثر مخاوف الجبلاية تتمثل في تحول الاشتباكات بين المتظاهرين ورجال الامن إلى المدرجات، أي بين الجماهير والشرطة التي ستؤمن مباريات الدوري.

ag

post-101578-0-17064000-1322031862_thumb.jpg

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..