اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

كاسياس: "العائلة الصغيرة" سر تألق ريال مدريد

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركات

أكد إيكر كاسياس حارس مرمى ريال مدريد الأسباني لكرة القدم الأربعاء أن السبب والسر وراء نجاح الفريق هو أن اللاعبين أصبحوا مثل "عائلة صغيرة".

وتأتي تصريحات كاسياس بعد الفوز الكاسح 6-2 للفريق على دينامو زغرب الكرواتي الثلاثاء في الجولة الخامسة قبل الأخيرة من مباريات المجموعة الرابعة في الدور الأول لبطولة دوري أبطال أوروبا والتي كانت الفوز الثاني عشر على التوالي للفريق.

وأوضح كاسياس: "يجب أن نستمر هكذا من مباراة لأخرى. علينا الاستمرار في هذا الطريق وأن نظل كعائلة صغيرة".

واعترف كاسياس بأن الفريق يتقدم بشكل كبير عما كان في الموسم الماضي.

وأضاف: "اكتسبنا الخبرة ونضج الشخصية. هناك لاعبون متميزون بالفريق ولكنهم يحتاجون للإجادة بشكل أكبر هذا الموسم".

ورغم ذلك، رفض كاسياس عقد مقارنة بين الفريق الحالي وفرق ريال مدريد السابقة في عصر النجوم العمالقة "غالاكتيكوس" في مطلع القرن الحالي.

وقال كاسياس: "لن أقارن بين الفريق الحالي لريال مدريد وفريق ريال مدريد قبل ثماني سنوات والذي ضم وقتها نجوما بارزين أيضا مثل البرازيلي رونالدو والإنكليزي ديفيد بيكهام والفرنسي زين الدين زيدان والبرتغالي لويس فيغو... الأمر مختلف تماما حيث يعتمد الفريق الحالي على عنصر الشباب بشكل أكبر".

وأوضح: "الفريق الحالي هو الأصغر سنا من بين جميع فرق ريال مدريد التي لعبت لها منذ تصعيدي للفريق الأول بالنادي. هذا الأمر يؤدي إلى نظرة جيدة وإيجابية تجاه المستقبل. الفريق يضم عددا من اللاعبين ما زال الطريق طويلا أمامهم في الملاعب وعندما يصل هؤلاء إلى قمة مستوياتهم في السنوات القليلة المقبلة سيكون من الممكن عقد المقارنة".

ag

post-101578-0-56553400-1322088956_thumb.jpg

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..