اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

فان بيرسي يقود آرسنال للفوز على دورتموند والتأهل

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركات

واصل المهاجم الهولندي روبن فان بيرسي هوايته في هز الشباك وقاد فريق آرسنال الإنكليزي إلى التأهل للدور الثاني (دور الستة عشر) في بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم أثر فوزه الثمين 2-1 على ضيفه بوروسيا دورتموند الأربعاء في الجولة الخامسة من مباريات المجموعة السادسة بالدور الأول (دور المجموعات) في البطولة.

ورفع آرسنال رصيده إلى 11 نقطة في صدارة المجموعة ليلحق بركب المتأهلين إلى الدور الثاني بغض النظر عن نتائج مباريات الجولة الأخيرة، بينما تجمد رصيد دورتموند عند أربع نقاط ليتراجع إلى المركز الرابع ولكنه ما زال في دائرة المنافسة على التأهل للدور الثاني بعد هزيمة مارسيليا الفرنسي صفر-1 أمام أولمبياكوس اليوناني سلبيا في المباراة الثانية بالمجموعة.

وأصبح أمل دورتموند هو الفوز على مارسيليا في الجولة الأخيرة وهزيمة أولمبياكوس أمام آرسنال.

وسجل فان بيرسي هدفي آرسنال في الدقيقتين 49 و86 من المباراة بعد إنتهاء الشوط الأول بالتعادل السلبي، بينما سجل الياباني شنجي كاغاوا الهدف الوحيد لدورتموند في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع للمباراة.

ag

post-101578-0-48740200-1322089067_thumb.jpg

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..