اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

غوارديولا للاعبيه: انسوا ريال مدريد!

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركات

طالب المدير الفني لفريق برشلونة بيب عوارديولا لاعبيه بنسيان الفريق المنافس ريال مدريد وعدم متابعة أخباره والتركيز على الفريق وما يقدمه فوق أرضية الملعب.

وجاء طلب المدرب الشاب من لاعبيه، بعد الفوز الكبير الذي حققه الفريق الكاتالوني على ريال سرقسطة في كامب نو برباعية نظيفة، وكان اللاعبون يستعجلون العودة من الملعب لمتابعة مباراة ريال مدريد وفالنسيا.

لكن غوارديولا قال لهم: "انسوا ريال مدريد.. وركزوا على برشلونة"، لكن تعليماته لم تجد آذاناً صاغية عند الجميع، إذ حرص تشافي وفابريغاس على حضور اللقاء الذي انتهى بفوز النادي الملكي 3-2 في مباراة مثيرة، في ظل أداء تحكيمي لم يعجب الكثيرين في ظل الحديث عن ضربة جزاء مستحقة للخفافيش في آخر أوقات المباراة.

وواصل ريال مدريد بعد فوزه على فالنسيا الذين عادلوا برشلونة في اللقاء الذي جمع بينهما،ة تصدره لليغا بفارق ثلاث نقاط عن غوارديولا ولاعبيه، قبل جولتين من اللقاء المرتقب بينهما في ذهاب الكلاسيكو الذي سيكون في سانتياغو بيرنابيو.

ag

post-101578-0-68273700-1322089581_thumb.jpg

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..