اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

مدافع فالنسيا يهاجم مورينيو ويصفه بغير المحترم

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركات

انتقد جيريمي ماتيو مدافع فالنسيا جوزيه مورينيو مدرب ريال مدريد بسبب سلوكه أثناء مباراة فاز بها ريال 3-2 على فالنسيا في دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم السبت الماضي قائلا أن المدرب البرتغالي لم يظهر احتراما لفريقه.

وأثار مورينيو حنق الحضور في استاد مستايا ملعب فالنسيا باحتفاله الكبير بالهدف الثالث واشتباكه مع لاعبي "الخفافيش" ديفيد البيلدا وخوردي البا.

وقال ماتيو لاعب منتخب فرنسا في مؤتمر صحفي الاثنين "هذا هو مورينيو... أنه لم يحترم فالنسيا، يجب تجنب هذه الأشياء في الملعب."

وشعر فالنسيا بالغضب من الحكم في نهاية المباراة المثيرة والمتوترة والتي مكنت نتيجتها ريال مدريد المتصدر من الاحتفاظ بفارق النقاط الثلاث مع حامل اللقب برشلونة صاحب المركز الثاني.

وبدا أن الكرة ارتطمت بذراع غونزالو هيغواين بالقرب من خط مرمى ريال في الشوط الثاني لكن الحكم لم يستجب لمطالب لاعبي فالنسيا باحتساب ركلة جزاء لصالحهم قبل أن يتعرض مورينيو لإلقاء أشياء عليه من الجمهور لدى خروجه من أرض الملعب.

وفي مؤتمر صحفي دافع مورينيو مدرب تشيلسي وانترناسيونالي السابق عن نفسه وقال "احتفلنا بحماس أمام فالنسيا لأنه فريق عنيد... يبدو أن الناس تعتقد أننا متعجرفون عندما لا نحتفل ونفس الشيء إذا احتفلنا."

وأضاف "يجب أن يشعروا بالإطراء بأسلوب احتفالنا، لا نحتفل هكذا بمباراة عادية أمام منافس عادي، احتفلنا بأهدافنا بعاطفة جياشة واحترام."

ag

post-101578-0-57942400-1322089665_thumb.jpg

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..