اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

ميدو: الدولة ظلمت الزمالك

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركات

 

اعتبر أحمد حسام "ميدو" مهاجم الزمالك ان ناديه تعرض للظلم من جانب الدولة بسبب التأخير في إتخاذ حكم نهائي بشأن القضية التي اسدل الستار عليها مؤخراً ببطلان إنتخابات النادي الأبيض.

وكان مرتضى منصور قدم طعن على إنتخابات الزمالك عام 2009 قضت ببطلان شرعية مجلس ممدوح عباس العام الماضي قبل ان يحسم منصور القضية في الأيام السابقة بالتنازل عن القضية واتخاذ القرار بجلسة 6 ديسمبر.

وقال المهاجم المخضرم في تصريحات تلفزيونية "القضاء بالدولة تأخر في حسم القضية مما تسبب في استمرار الازمات وغياب الاستقرار داخل الزمالك".

وتابع ميدو "هل يعقل ان نادي بحجم الزمالك لم يستطع جلب إعلان على قميص الفريق رغم وجود اسماء لامعة بالفريق والجهاز الفني وامتلاكنا لجماهيرية عريضة؟ والسبب يعود إلى تخوف المعلنين من تأثر اسمها بالأزمات التي تدور داخل النادي منذ سنوات".

وتطرق نجم اياكس امستردام الهولندي للحديث إلى اقتراب عودة عباس لرئاسة النادي الأبيض قائلا "في البداية لا يفرق معنا من يكون رئيس الزمالك فالأهم هو الإستقرار وبعودة الاستاذ ممدوح عباس سيعود الاستقرار كونه مجلس منتخب قادر على رسم خطة للنهوض بالنادي من جديد".

ag

post-101578-0-46595900-1322110289_thumb.jpg

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..