اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

محافظ المنوفية يكرم أبطال العالم في كمال الأجسام

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركات

كرم المستشار الدكتور اشرف هلال محافظ المنوفية أبطال العالم في كمال الأجسام من أبناء المنوفية وهم جمال احمد (42 سنة) حاصل على الميدالية البرونزية واحمد طلعت (27 سنة) حاصل على الميدالية الذهبية ومصطفى عبد العزيز (31 سنة) حاصل على الميدالية البرونزية ببطولة العالم لكمال الأجسام في الهند 2010/2011 حيث حققوا المركز الأول ببطولة العالم لتحصل مصر للمرة السادسة على التوالي على بطولة العالم في رياضة كمال الأجسام وقد قدم لهم المحافظ مكافأة مالية وشهادة تقدير مشيدا بالإنجاز الدولي الذي حققوه.

وأعرب المحافظ عن سعادته بأن تكون المنوفية هي التي تقوم برفع علم مصر في بطولة العالم لكمال الأجسام في الهند 2010/2011 وذلك بحصولها على 3 ميداليات من إجمالي 8 ميداليات بالبطولة وأن يكون نصف منتخب مصر في البطولة من محافظة المنوفية.

على الجانب الآخر أعرب الفائزين عن سعادتهم بان يحققوا الفوز لمصر للمرة السادسة على التوالي في بطولة العالم لكمال الأجسام في الهند كما أشادوا برعاية المحافظ الدائمة لهم وتشجيعه لهم على التميز وأوضحوا أنهم سيشاركون في بطولة الألعاب العربية الاوليمبية في قطر في الفترة من 7 ديسمبر إلى 25 ديسمبر.

يذكر أن محافظ المنوفية قد التقى بهم قبل البطولة و قدم لهم مكافأة مالية بمبلغ 6000 جنيها دعما لهم للاستعداد لبطولة العالم بالهند

ag

post-101578-0-76966000-1322110882_thumb.jpg

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..