اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

يوفنتوس متمسك بلاعبه الصربي كراسيتش

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركات

نفى نادي يوفنتوس الذي يتقاسم صدارة دوري إيطاليا الأول لكرة القدم الأربعاء الأنباء التي تحدثت عن أن مهاجمه ميلوش كراسيتش غير سعيد بوجوده في صفوف النادي المنتمي إلى مدينة تورينو أنه يرغب في الإنتقال إلى فريق أخر.

وقال جوسيبي ماروتا مدير الكرة في يوفنتوس عبر موقع ناديه على الإنترنت: "تحدثنا إلى ميلوش ولم تصدر عنه أي إشارة إلى عدم شعوره بالاستقرار ولذا فأنا أنفي وجود أي مشكلة."

وأضاف ماروتا قوله: "في الوقت الراهن لا يجد له مكانا في الفريق لكن ذلك يرجع فقط إلى أن هناك زملاء في صورة أفضل ولا توجد مشكلة معه. تماما مثلما لا توجد مشكلة مع الآخرين."

وأردف ماروتا قائلا: "عند فتح باب الإنتقالات نحن نرغب في الاستماع إلى أي قضية تتعلق بعدم الاستقرار إلا أنه في الوقت الراهن لم يتقدم أحد ويطلب المغادرة."

وكان كراسيتش (27 عاما) إنضم إلى يوفنتوس قادما من سسكا موسكو في 2010 إلا أنه لم يتمكن من الحصول على مكان في التشكيلة الأساسية للفريق خلال الموسم الحالي.

وكانت صحف صربية نقلت عن ديان يوكسيموفيتش مدير أعمال كراسيتش قوله الثلاثاء أن أنطونيو كونتي مدرب يوفنتوس لم يعد يرغب في وجود اللاعب في الفريق.

وقال ماروتا: "لم أتحدث إلى مدير أعمال اللاعب. بالطبع ما قاله كان في غاية القوة."

ag

post-101578-0-40308400-1322111010_thumb.jpg

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..