اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

إبراهيم حسن: ضم النجوم أربك جوزيه .. وبرادلي بلا مدرسة

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركات

اعتبر إبراهيم حسن مدير الكرة السابق بالزمالك أن تدعيم الأهلي لصفوفه بضم نجوم جدد هذا الموسم سبب ارتباكًا للبرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني للفريق.

وقال إبراهيم حسن: "لقد تعاقد الأهلي مع عدة لاعبين مثل السيد حمدي ووليد سليمان، وعبد الله السعيد، وأعتقد أن لاعب واحد منهم يكفي لقيادة فريق بأكمله".

وأضاف في تصريحات تليفزيونية لقناة "الحياة 2": "لقد ظهر الأهلي بأداء متباين منذ بداية الدوري، ولم ينجح مانويل جوزيه في الاستقرار على طريقة اللعب".

وتابع: "يبدو أن جوزيه لم يهيأ لنفسه للتعامل مع نجوم كثيرة .. ربما يكون مهزوزًا أو لديه أزمة ثقة بالنفس، رغم أنه يملك مجموعة لاعبين تجعل الأهلي عدة فرق في فريق واحد".

برادلي

انتقد إبراهيم حسن قرار مسئولي اتحاد الكرة بالتعاقد مع بوب برادلي، معتبرًا أن المدرب الأمريكي لا ينتمي إلى مدرسة كروية معروفة في عالم الساحرة المستديرة.

وأوضح: "عندما نقرر الاعتماد على مدرب أجنبي لقيادة المنتخب، فيجب أن يكون من مدرسة كروية لها ملامح مميزة مثل إسبانيا أو هولندا أو ألمانيا أو إنجلترا".

وتابع: "الولايات المتحدة ليس لها تاريخ في كرة القدم، وكل ما يهم لاعبي أمريكا هو تقديم أداء جيد فقط، لذا أعتقد أن الاعتماد على مدرب وطني كان أفضل من التعاقد مع برادلي".

المنتخب الأوليمبي

قال نجم الأهلي والزمالك السابق إن هاني رمزي المدير الفني للمنتخب الأوليمبي محظوظًا لأنه يدرب مجموعة متميزة من اللاعبين.

وأوضح إبراهيم حسن: "هاني رمزي فرصته قوية للغاية في تقديم مباريات قوية في البطولة الأفريقية بالمغرب والتأهل لأولمبياد لندن".

وأتم تصريحاته بأن المنتخب الأوليمبي فرصته قوية للغاية في التأهل للأولمبياد لأول مرة منذ 20 عامًا، معتبرًا أن المنتخب الإيفواري يعد أقوى المنافسين للفراعنة.

ويستهل المنتخب الأوليمبي مشواره في البطولة الأفريقية بمواجهة الجابون يوم الأحد في البطولة الأفريقية المقامة بالمغرب من 26 نوفمبر إلى 10 ديسمبر المقبل.

ag

post-101578-0-24895200-1322162341_thumb.jpg

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

و اضح ان ابراهيم حسن مش متابع كورة عالمية و اخره الدوري المصري علشان مش واخد باله ان امريكا بتتاهل كل كاس عالم وعندها محترفين و دوري متتطور.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

زائر
اضف رد علي هذا الموضوع....

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.


×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..