اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

حسن مصطفى: التحقيقات السويسرية والمصرية بلاغات كيدية

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركات

نفى حسن مصطفى رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد أن يكون تم معه اى تحقيقات داخل مصر وانه لم يذهب للنائب العام بعد الشكوى الكيدية على حد تعبيره من عضو بالاتحاد المصري للعبة يتهمه بالحصول على أموال من الاتحاد الدولي .

وصرح مصطفى في حوار لصحيفة "الأهرام" : " لقد قمت برفع دعوى ضد طارق الدروى بسبب هجومه غير المبرر على واتهاماته الباطلة ، على الرغم من أن تاريخه حافل بالمشاكل على المستوى القاري منذ أن كان لاعبا " .

وتطرق رئيس الاتحاد الدولي للحديث عن التحقيقات التي تمت في سويسرا قائلا " ما حدث هو مجرد إجراءات شكلية بسبب شكوى كيدية من إحدى الشركات الفرنسية ، بعد أن خسرت مناقصة الرعاية للاتحاد أمام إحدى الشركات الألمانية ، وعن دخول الشرطة منزلي فهو كان بامرئ وموافقتي نظرا لوجود خزنة خاصة بى في المنزل " .

وأشار مصطفى إلى صعوبة العمل الذي يواجهه نظرا لرغبة الجميع في الإضرار به لكونه عربيا وبالأخص مصريا ، مشيرا إلى الواقعة التي انتهت بعزل السكرتير العام للاتحاد بعد أن تحدث عنى بشكل مخالف للحقيقة , دون أن يقدم اى دليل .

واختتم حديثه مؤكدا استمراره في العمل الدولي لاستطاعته إفادة مصر في الخارج أكثر من الداخل، ومن اجل صناعة كوادر جديدة تفيد في المناصب الدولية في المستقبل.

ag

post-101578-0-72490100-1322231920_thumb.jpg

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..