اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

تسونجا يطيح بنادال خارج البطولة الختامية لموسم تنس الرجال

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركات

 

 

خرج الاسباني رفائيل نادال من البطولة الختامية لموسم تنس الرجال في لندن امس الخميس بعد هزيمته امام الفرنسي جو ويلفريد تسونجا في مباراة مثيرة.

وفاز تسونجا على نادال 7-6 و4-6 و6-3 في اخر مباريات المجموعة الثانية لينضم الى السويسري روجيه فيدرر في الدور قبل النهائي الذي سيقام يوم السبت.

وواجه نادال صعوبات في المجموعة الاولى بسبب قوة ضربات تسونجا الذي لم يتمكن من حسمها لصالحه سوى في الشوط الفاصل عندما سدد ضربة ارسال ساحقة.

ولعب نادال بقوة واضحة في المجموعة الثانية ورفض الاستسلام ليكسر ارسال منافسه للمرة الأولى في الشوط العاشر وتمتد المباراة لمجموعة حاسمة.

وكسر تسونجا اللاعب السادس عالميا ارسال نادال والنتيجة تشير للتعادل 1-1 ثم كرر الامر ليتقدم 5-2 عندما سدد منافسه الاسباني ضربة امامية ضعيفة في الشبكة.

وأتيحت لتسونجا نقطة لحسم اللقاء لكنه ارتكب خطئين مزدوجين ليمنح نادال فرصة لكسر ارساله.

لكن اللاعب الفرنسي رد بسرعة لينهي المباراة لصالحه وضربة الارسال مع نادال عندما سدد ضربة امامية هائلة بعد ساعتين و24 دقيقة من اللعب

ag

post-101578-0-51591600-1322232125_thumb.jpg

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..