اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

ريال مدريد يتحدى إسرائيل ويفتتح مدرسته بفلسطين

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركات

أعلن رئيس نادي ريال مدريد الإسباني متصدر الليغا وحامل لقب كاس الملك فيورنتينو بيريز الخميس أنه سيتوجه قريبا للأراضي الفلسطينية المحتلة، وذلك بعد التوقيع على اتفاقية لإنشاء مدارس كروية تابعة للنادي في فلسطين.

وسيلتقي فيورنتينو مع فيليبو جراندي المفوض العام لوكالة الأمم المتحدة لإغاثة وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين "الأونروا" في قاعة "بالكو" الشرفية بملعب سانتياغو برنابيو.

وحسب قناة العربية تأتي هذه الخطوة استكمالاً للخطوات الإنسانية والتي يقدمها نادى ريال مدريد في مساندة للقضية الفلسطينية والوقوف بجوار الشعب الفلسطيني الذى يعانى من الحصار الاسرائيلي، حيث سبق وأن قام الظهير الأيسر البرازيلي "مارسيلو فييرا" نجم فريق ريال مدريد الإسباني بلفتة طيبة وأعرب عن تعاطفه مع القضية الفلسطينية ، و استنكر ما يتعرض له الفلسطينيون من قمع على يد القوات الاسرائيلية.

كما قام النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو هداف ريال مدريد بموقف جديد بعدما تبرع بقيمة المزاد العلني على بيع أحد أحذيته لصالح أطفال غزة، الأمر الذي شهد ترحيب وانتقاد واسعين في الشارع الكروي الفلسطيني.

ag

post-101578-0-59918600-1322232264_thumb.jpg

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..