اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

بويول يرفض الاعتزال قبل الستين!

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركات

يخطط كارلس بويول للاستمرار في اللعب مع فريق برشلونة والمنتخب الإسباني حتى الخامسة والستين أو السابعة والستين من عمره.

وقال بويول في مقابلة مع صحيفة "آس" الجمعة إنه تعافى تماما من الإصابة التي تعرض لها مؤخرا، والتي أثرت عليه طوال ثمانية أشهر.

وأوضح بويول الذي يبلغ عامه الرابع والثلاثين في نيسان/أبريل المقبل: "أشعر بأنني في حالة بدنية مثالية"، مضيفا: "بعد ابتعادي عن الملاعب لثمانية أشهر، لا أشعر بأي آلم على الإطلاق، قبل أيام قليلة، قلت أن مازال أمامي أربعة أو خمسة أعوام في عالم كرة القدم، ولكني الآن أقول أن هذه الأعوام تضاف إلى ثمانية أو تسعة أعوام أخرى، أليس سن الاعتزال في الخامسة والستين أو السابعة والستين".

صار بويول معشوق جماهير برشلونة منذ الظهور الأول له عام 1999، بنفس درجة شعبية صانع اللعب تشافي، بسبب تدخلاته الشجاعة وروحه القتالية.

ففي الوقت الذي يشعل فيه تشافي خط الوسط نشاطا، يحافظ بويول على شباك فريقه من أي هجمة للخصوم، حيث يمتلك القوة في الهواء والقدرة على اللعب في أي من المراكز الأربعة بخط الدفاع.

ag

post-101578-0-29667500-1322232540_thumb.jpg

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..