اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

لاعبو الأهلي "يهربون" من التحرير.. وعبد الحفيظ يرفض

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركات

رفض الجهاز الفني للأهلي بقيادة المدرب البرتغالي مانويل جوزيه نقل تدريبات الفريق من الجزيرة، على بعد أمتار قليلة من ميدان التحرير، إلى فرع النادي بمدينة نصر بسبب المظاهرات الحاشدة التي يشهدها الميدان في الآونة الأخيرة.

وكان عدد من لاعبي الأهلي طلبوا من الجهاز الفني نقل تدريبات لفرع مدينة نصر، خاصة وأن الأحداث اشتعلت خلال الأيام الماضية، كما وجد أكثر من لاعب صعوبة بالغة في الوصول لمقر النادي لحضور التدريبات، وهو ما دفع جوزيه لإلغاء التدريبات المسائية التي كان مقرر لها يوميا.

من جانبه، قال سيد عبد الحفيظ مدير الكرة إن الجهاز الفني رفض فكرة نقل التدريبات لمدينة نصر، مشيرا إلى أن الأمور ليست بالصعوبة التي تستوجب اتخاذ هذا القرار، ومؤكدا على إمكانية نقل التدريبات أو إلغائها حال تفاقم الأوضاع سوءا وهو ما لا يتمناه أي مواطن في مصر حتى لا تتعطل الأعمال اليومية.

أشار مدير الكرة إلى أن الجهاز الفني وافق على حضور الجمهور المباراة الودية المقرر لها الأحد المقبل أمام الطيران بإستاد التيتش بالجزيرة.

ag

post-101578-0-56170700-1322232640_thumb.jpg

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..