اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

الإصابات تربك استعدادات ديمتري

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركات

أربكت الإصابة التي تعرضها مهاجم الاتحاد نايف هزازي استعدادات البلجيكي ديمتري لمباراة نجران السبت القادم، حيث أوضحت الأشعة المبدئيه إصابته بتمزق بالعضلة الضامة.

وقال الأطباء بأن هزازي يلزمه راحه لمدة تتراوح مابين إسبوعين إلى ثلاثة أسابيع وهو مايعني غيابه عن ديربي الغربية أمام الأهلي كذلك الخميس المقبل.

واستبعد ديمتري سعود كريري ومحمد نور عن التشكيلة المغادره الجمعة إلى نجران في الجولة العاشرة، وذلك بغرض إراحتهما بعد كثرة مشاركات الأول هذا الموسم وتعرض نور لإصابة في الساق باللقاء السابق أمام الفتح فيما يعاني عبد الملك زيايه ومناف أبو شقير وفهد العنزي للإصابة وهو مايعني إشراك محمد الراشد وحيدا في خط المقدمة.

ويعاني الفريق من غياب مشعل السعيد بعد تلقيه الكرت الأحمر أمام الفتح حيث سيشرك بدله صالح الصقري في خانة الظهير الأيسر.

إلغاء المران

وقد ألغى المدرب البلجيكي ديمتري الحصة التدريبة الأخيرة الجمعة التي كان مقرراً إقامتها على ملعب النادي مفضلاً اختتام تحضيراته على ملعب الأخدود بنجران الذي سيحتضن اللقاء من أجل تعويد اللاعبين على الأجواء الباردة وعلى أرضية الملعب.

ag

post-101578-0-73145100-1322232744_thumb.jpg

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..