اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

برشلونة يجدد لدوس سانتوس قبل خطفه .. ويقترب من التجديد لأبيدال

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركات

أعلن نادي برشلونة الإسباني مساء أمس "الخميس" عن تجديد تعاقده مع نجم الفريق الشاب "جوناثان دوس سانتوس" اللاعب المكسيكي الدولي إلي عام 2015.

وتلقي النجم المكسيكي العديد من العروض الأوروبية الكبيرة قبل فترة الإنتقالات الشتوية المقبلة خاصة وان عقد الأصلي لدوس سانتوس ينتهي بنهاية الموسم الحالي ، ولكن الفريق الإسباني أنهي كل الشكوك حول ذلك بالإسراع في تجديد تعاقد اللاعب مع الفريق.

ويبلغ دوس سانتوس من العمر 21 عاما ويعد أحد أهم الركائز الأساسية لفريق الشباب ببرشلونة ، وهو ما أجبر الفريق الكتالوني من تجديدتعاقد اللاعب.

وشارك اللاعب المكسيكي في الدقائق الأخيرة من فوز برشلونة على ميلان الإيطالي 3/2 بدوري أبطال أوروبا مساء الأربعاء.

وسيوقع دوس سانتوس عقده في غضون الايام القليلة المقبلة مع وضع شرط جزائي في العقد بقيمة 30 مليون يورو (40 مليون دولار).

وكان قد نجح برشلونة منذ أيام قليلة من التجديد للاعبه الشاب "رافينا الكانترا" وهو يعد أيضا من نجوم شبابا البارسا وتنصب عليه الأعيون من مختلف الأندية الكبري بأوربا.

وعلى صعيداً آخر أقترب مسئولو البارسا من تجديد التعاقد مع نجم الفريق الفرنسي أبيدال بعدما طال الحديث عن عدم تجديده للفريق الكتالوني من قبل مجلس إدارة الفريق نتيجة لتعرضه إلي إصابات خطيرة في الكبد زهو ما يهدد حياة اللاعب مع فريق قلعة الكامب نو.

يذكر إن جوناثان هو الشقيق الأصغر لجيوفاني دوس سانتوس، الذي تدرج أيضا في صفوف برشلونة قبل أن ينتقل إلى توتنهام الإنجليزي في 2008 .

ag

post-101578-0-23355200-1322233189_thumb.png

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..