اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

الأهلى يتخلي عن أمير سعيود

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركات

أعلن النادى الأهلى عن رفضه التام في الدخول فى أى من المفاوضات الجارية ما بين الإسماعيلى وأمير سعيود بشأن إنهاء الإعارة بين الطرفين فى يناير القادم أى قبل 6 أشهر من الموعد الرسمى لإنتهاء الإعارة .

حيث أكد المهندس عدلى القيعى فى تصريحات خاصة قائلاً: "النادى الأهلى ليس طرف فى أزمة الإسماعيلى مع لاعبه أمير سعيود ولا دخل لنا بهذه الأزمة" .

وأضاف مدير التسويق بالأهلى " نحن ليس لنا أى دخل بهذه الأزمة وبالتالى لا نريد أن نتدخل بها دون أى داعى .. إذا تمت كل الإتفاقات الدائرة بين اللاعب والنادى الإسماعيلى وإنتهاء مسيرته الكروية مع الفريق ، فنحن نرحب بعودة سعيود الى ناديه فى يناير القادم " .

وإختتم القيعي تصريحاته بقوله: "نحن ليس ملتزمين بأى مستحقات متأخرة لأمير لدى النادى الإسماعيلى حتى تكون الرؤية واضحة للجميع" .

يذكر انه أنتقل امير سعيود النجم الجزائري غلي نادي الإسماعيلي بداية هذا الموسم من الأهلى على سبيل الإعارة لموسم وأحد ، ولكن النجم الجزائري الموهوب لم يستطيع تقديم أي شئ يقنع جماهير الدراويش والجهاز الفني للإبقاء عليه ، وهو ما يقرب عودة سعيود للأهلى في يناير المقبل.

ag

post-101578-0-07513100-1322233344_thumb.png

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..