اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

حازم امام يستعد للهروب لبلجيكا بإستخراج جواز سفر جديد

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركات

قام حازم امام لاعب نادي الزمالك بإستخراج جواز سفر جديد ( بدل فاقد ) مساء أمس من أجل نيته في السفر والإحتراف بالخارج بعدما قرر اللاعب عدم الإستمرار مع القلعة البيضاء.

وأفاد ان حازم امام قرر بشكل نهائي عدم اللعب مع نادي الزمالك من جديد على الرغم من المحاولات العديدة التي تدور بين الطرفين من أجل إنهاء الأزمة الدائرة بينهم ، وذلك بعد رفض مجلس الزمالك الإستجابة لطلبات اللاعب.

حيث طالب امام من مجلس إدارة الزمالك تعديل تعاقده مع الفريق وسداد مستحقاته المالية المتأخرة والمقدرة بـ 300 ألف جنية منذ الموسم السابق والحالي ، لكن مجلس الإدارة طالب اللاعب التنازل عن الشكوي المقدمه ضدهم ثم تحقيق مطالبه وهو ما رفضه حازم .

فقام حازم بإستخراج جواز سفر جديد بدلاً من الموجود حالياً مع ناديه من أجل الإحتراف بالخارج ، وتلقي أمام ثلاث عروض أحتراف أحدهما أمريكي والآخر بلجيكي والآخير سعودي ، ومن المؤكد أن يسافر أمام إلي بلجيكا من أجل إجراء الإختبارات في الفريق البلجيكي الذي اسمه ، وذلك لإنتهاء الدوري الأمريكي حيث أنه يبدأ في أول أبريل.

يذكر ان حازم أمام قد تقدم بشكوي من قبل ضد ناديه الزمالك نظراً لعدم حصوله على مستحقاته المتأخرة حتي الآن ، وقد صرح اللاعب من قبل أنه لن يلعب داخل جدران ميت عقبة مجدداً ولكن تدخل العديد من أوفياء نادي الزمالك من أجل أنهاء الأزمة ولكنهم لم يتمكنوا من ذلك.

ag

post-101578-0-06944500-1322233466_thumb.png

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..