اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

ويلشر يعود لصفوف الارسنال نهاية يناير

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركات

يترقب نادي أرسنال الإنجليزي عودة جناحه الهجومي الشاب جاك ويلشر بنهاية يناير المقبل وذلك بعد الإصابة التي لحقت به قبل بداية الموسم الحالي.

ويلشر الذي لفت الأنظار إلى أداءه وتألقه لم يشارك ولو لدقيقة واحدة هذا الموسم بعد أن تعرض لتلك الإصابة في المباريات التحضيرية السابقة لانطلاقة البريميرليج.

من جانبه قال أرسن فينجر المدير الفني لأرسنال في تصريحات لصحيفة "ميرور" البريطانية : " الأنباء الخاصة بحالة ويلشر مطمئنة ولكنه لن يعود قبل نهاية يناير المقبل".

أرسنال هو النادي الإنجليزي الوحيد الذي ضمن حتى الآن تأهله إلى دور الستة عشر في دوري أبطال أوروبا بعدما تغلب على بوروسيا دورتموند الألماني مؤخرا بهدفي مهاجمه فان بيرسي.

أما لاعب الوسط الكاميروني أليكساندر سونج فقد أعرب عن أمله في أن يعود ويلشر للملاعب قريبا مؤكدا أن اللاعب إضافة قوية لصفوف "المدفعجية".

وتابع اللاعب في تصريحاته لـ "جارديان" : "نحتاج لجهود كل لاعب، فالفريق يخوض مباريات متلاحقة، لذلك فإن عودة جاك قريبا ستفيدنا".

ag

post-101578-0-22606900-1322250790_thumb.jpg

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..