اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

دوري غرب آسيا للاندية: القرعة تضع الرياضي اللبناني مع ذوب اهان وبتروشيمي الايرانيين

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركات

اوقعت قرعة دوري غرب اسيا في كرة السلة للاندية التي سحبت اليوم الجمعة في بيروت، الرياضي اللبناني بطل غرب اسيا وبطل آسيا ايضا مع ذوب اهان وبيتروشيمي الايرانيين في المجموعة الاولى التي ضمت كذلك الرياضي الأردني والتلال اليمني,

في المقابل، جاء مهرم الايراني وصيف بطل آسيا مع الشانفيل والمتحد اللبنانيين والعلوم التطبيقية الأردني ودهوك العراقي في الثانية.

وتنص انظمة البطولة على عقوبة استبعاد أي فريق ينسحب من أي مباراة في أي دور ويصنف أخيرا ويمنع من المشاركة في نهائيات بطولة الأندية الآسيوية.

وتتأهل 3 اندية الى النهائيات مبدئيا، لكن في حال كان مستضيف بطولة الأندية الآسيوية من غربي اسيا فإن عدد ممثلي المنطقة يرتفع تلقائيا الى 4 وبالتالي تلغى مباراة ترتيب المركزين الثالث والرابع في دوري غرب اسيا.

تجدر الاشارة الى أنه وفق نظام الدوري تتبارى الفرق في الدور الأول بين بعضها ضمن كل مجموعة بنظام الدوري من مرحلة واحدة ثم يخرج صاحبا المركز الخامس من السباق.

وفي الدور ربع النهائي تلتقي الفرق وفق اسلوب المقص فيلعب أول (أ) مع رابع (ب) وأول (ب) مع رابع (أ) وثاني (أ) مع ثالث (ب) وثاني (ب) مع ثالث (أ)، وعلى كل فريق أن يفوز بمباراتين من أصل 3 ليبلغ الدور قبل النهائي حيث يكون التأهل أيضا بافضلية الفوز في مباراتين من أصل ثلاث، اما في النهائي فيحرز اللقب الفريق الذي يسبق منافسه للفوز في 3 مباريات من أصل 5.

ag

post-101578-0-93307300-1322272751_thumb.jpg

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..