اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

اجتماع انقاذ الدوري خلال ساعات

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركات

يبحث سمير زاهر رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم مع مسئولي الأندية وبخاصة الجماهيرية آلية عودة مسابقة الدوري والتي توقفت بسبب ارتباطات المنتخبات وتعود بداية الشهر المقبل.

حيث يعقد زاهر خلال ساعات اجتماعا عاجلا مع المسئولين من أجل تباحث كيفية عودة المسابقة للانتظام خاصة في ظل الظروف المحيطة التي قد تمهد لإلغاء اضطراري للبطولة.

كانت المسابقة قد شهدت منذ قيام ثورة الخامس والعشرين من يناير العديد من وقائع الشغب واقتحام الجماهير لملاعب المباريات في القاهرة والإسكندرية بالإضافة إلى انتشار ظاهرة اشعال الشماريخ على نطاق واسع وصعوبة السيطرة عليها.

ويحاول رئيس اتحاد الكرة قياس الرأي العام حول إمكانية عودة المسابقة وكيفية حدوث ذلك دون وجود تجاوزات جماهيرية تهدد بإلغائها، بالإضافة إلى ذلك فقد حث زاهر مسئولي الاندية بضرورة توعية الجماهير بشأن التزام التشجيع المثالي وعدم الخروج عن النص مثلما حدث في المباريات الأخيرة.

ag

post-101578-0-41162100-1322314396_thumb.jpg

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..