اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

صالح : كردي ومجاهد عجلا برحيلي عن الجبلاية .. وعبد الغني (يكذب).. وشوبير(مش كويس)

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركات

كشف إيهاب صالح المدير التنفيذي المستقيل لإتحاد الكرة المصري عن أن الثنائي كرم كردي وأحمد مجاهد عجلا برحيله من المجلس بعد نجاحهما في الانتخابات التكميلية للإتحاد ، بسبب تدخلهما في كافة الأمور سواء تخصهما أو لا تخصهما ، وهو نفس ما كان يقوم به مجدي عبد الغني .

وأوضح صالح أنه بوجود الثلاثي داخل المجلس أصبح صعباً عليه أن يقوم بمهام عمله .

ودافع صالح عن نفسه في اتهامات وجهها إليه مجدي عبد الغني عضو الإتحاد بأنه باع بث مباراة نهائي كأس مصر مقابل 75 ألف جنيه فقط ، حيث قال لبرنامج " صباح الرياضة " بقناة نايل سبورت :" مجدي عبد الغني يكذب كثيراً ، و دائماً ما يكون يعرف الحقيقة ولا يقولها ، قرار بيع المباراة جاء بوصفي مديراً تنفيذياً للجنة البث الفضائي والمفوضة لها بيع مباريات الدوري وكأس مصر عن الموسم الماضي ، وتم البيع عن طريق أحدي شركات التسويق مقابل مائة ألف جنيه علي أن تحصل الشركة علي 25% مقابل القيام بتسويق المباراة لأحدي القنوات الخليجية".

وحول علاقته بسمير زاهر رئيس الإتحاد ، أكد صالح أنه كان يتولي الحملة الانتخابية لزاهر في انتخابات 2005 وساعده كثيراً ، حيث كانت انتخابات قوية لوجود هادي فهمي الذي كان يحظي بدعم من الحكومة لكونه شقيق لوزير البترول في ذلك الوقت سامح فهمي وكذلك كان يتنافس معهما اللواء الدهشوري حرب ، جاء نجاح زاهر بفضل البرنامج الذي وضعه له .

وأضاف صالح ، بأنه بعد نجاح زاهر لم يلتزم بالبرنامج الذي وضعه له ، حيث نجح في الانتخابات أحمد شوبير علي منصب النائب وهو (مش كويس) - والكلام علي لسان إيهاب صالح - ، مشيراً إلي أن زاهر لا يحب المشاكل ودائماً ما يحب الطرق الودية في حل الأزمات .

وأشار صالح إلي أن قانون العزل السياسي ، سينطبق علي مجدي عبد الغني وكرم كردي و أحمد مجاهد أعضاء الإتحاد الحاليين لانتمائهم للحزب الوطني ، ومحمود الشامي وهاني أبوريده الذين استقالوا ، معتبراً أن عدم وجود أبوريده في الإتحاد بسبب هذا القانون خسارة كبيرة .

واختتم صالح تصريحاته بأنه سينتظر موقف هاني أبوريدة من دخول انتخابات إتحاد الكرة علي منصب الرئيس ، ليحدد موقفه من المنصب الذي سيرشح نفسه عليه في الانتخابات القادمة.

ومن جانبه ، فقد أكد مجدي عبد الغني عضو الإتحاد لنفس البرنامح ، أن وصف صالح له ب(الكاذب) يعد إهانة لرموز من رموز الكرة المصرية

ووجه عبد الغني اتهامات لصالح بأنه قام بالتزوير حتى يستطيع امتلاك نادي جولدي والذي كان صاحبه تيسير الهواري الذي هرب خارج البلاد وكان النادي يحمل اسم المعادن .

كما أنه لم يكون عضواً بمجلس الشعب عن الحزب الوطني حتى يطبق عليه قانون العزل السياسي ، مبدياً استيائه من تجاهل إيهاب صالح لذكر اسم سمير زاهر رئيس الإتحاد الذي كان عضواً لمجلس الشوري عن الحزب الوطني لعدة دورات

ag

post-101578-0-21117900-1322314868_thumb.jpg

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..