اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

زاهر: كواليس المنتخبات ليست حصرية

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركات

وضع سمير زاهر رئيس الإتحاد المصري لكرة القدم حدًا للجدل المثار حول الحقوق الخاصة بكواليس المنتخبات المصرية المختلفة ، نافيًا وجود خلافات مع الشركة الراعية لاتحاد الكرة.

وأكد زاهر في تصريحات تليفزيونية إلى أنه لا صحة مطلقًا لما تردد حول انفراد أحد المحطات الفضائية بكواليس مباراة مصر والبرازيل، مضيفًا أن كواليس المنتخبات المختلفة ليست حصرية.

وزعم رئيس اتحاد الكرة أن الجدل الذي أثير في وسائل الإعلام عقب مباراة البرازيل تسبب في تأجيل توقيع عقد التوأمة مع الاتحاد القطري لتضيع بذلك أرباحًا طائلة على الكرة المصرية.

وانتقل سمير زاهر للحديث عن المنتخب الأوليمبي، قائلاً أنه متفائل بتحقيق الفريق نتائج جيدة في البطولة الأفريقية بالمغرب، والعودة للمشاركة في الأولمبياد بعد غياب 20 عامًا.

ويفتتح منتخب مصر بقيادة مديره الفني هاني رمزي مشواره في البطولة غدًا باللعب مع الجابون ضمن منافسات المجموعة الأولى التي تضم كوت ديفوار وجنوب أفريقيا.

ag

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..