اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

الريال يذيق أتليتكو من كأس مئوية الزمالك

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركات

عاقب ريال مدريد غريمه أتليتكو مدريد على تقدمه بهدف، لينتفض الفريق الملكي وينهي المباراة لصالحه بأربعة أهداف في الجولة الـ14 من الدوري الإسباني.

وخسر أتليتكو ديربي مدريد على ملعب سنتياجو برنابيو معقل الريال بنفس النتيجة التي فاز بها على الزمالك بداية هذا الشهر ضمن الاحتفال بمئوية القلعة البيضاء.

تقدم الضيوف بهدف أدريان لوبيز في الدقيقة 15، وتعادل كريستيانو رونالدو بهدف في الدقيقة 24 من ركلة جزاء طرد على إثرها حارس أتليتكو مدريد.

استغل لاعبو الريال النقص العددي لمنافسهم، ونجحوا في تسجيل ثلاثة أهداف في الشوط الثاني بدأها الأرجنتيني آنخيل دي ماريا في الدقيقة 49.

وبعد نزوله احتياطيًا بثلاث دقائق، ينجح جونزالو هيجوين في إحراز الهدف الثالث في الدقيقة 65، ثم اختتم كريستيانو الرباعية في الدقيقة 82 من ركلة جزاء ثانية.

حافظ الريال على تفوقه في ملعبه على أتليتكو في ديربي مدريد، حيث فشل أتليتكو في تحقيق الفوز على ملعب سنتياجو برنابيو في آخر 12 عامًا.

تربع الريال على قمة الدوري بهذا الفوز العريض حيث رفع رصيده إلى 34 نقطة، بينما توقف رصيد أتليتكو عند 16 نقطة في المركز العاشر.

ag

post-101578-0-14862900-1322366705_thumb.jpg

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..