اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

فيرغسون يفتح نيرانه على التحكيم وينتظر العقوبة!

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركات

أكد ريو فيرديناند مدافع فريق مانشستر يونايتد الإنكليزي لكرة القدم أنه لن يتعرض للغرامة المالية رغم احتجاجه على حكم المباراة أمام نيوكاسل بينما قد يتعرض مديره الفني سير أليكس فيرغسون للعقوبة بعدما وصف الحكمين المساعدين (حاملي الراية) بعدم الاحترافية.

وانتهت المباراة بين الفريقين اليوم السبت بالتعادل 1-1 ضمن فعاليات الدوري الإنكليزي لكرة القدم حيث تقدم مانشستر بهدف سجله المكسيكي خافيير هيرنانديز (تشيتشاريتو) في الدقيقة 49 وتعادل نيوكاسل بهدف سجله السنغالي ديمبا با من ضربة جزاء.

وقال فيرديناند عبر صفحته في موقع "تويتر" للتواصل الاجتماعي على شبكة الانترنت: "إنه ليس معرضا للغرامة رغم احتجاجه على قرار الحكم بضأن ضربة الجزاء".

وقال فيرديناند "لا أعتقد أن أحدا بالملعب رأى في هذه اللعبة ضربة جزاء باستثناء الحكم المساعد.. حكم الساحة اعتقد أنها ضربة ركنية، كان أكثر قربا من اللعبة عن حامل الراية، كان الحكم على بعد ثماني ياردات فقط".

وأضاف "المشكلة هي أن الحكام المساعدين ليسوا متفرغين بعكس بعض حكام الساحة.. هذا يكلفك الكثير، قبل عامين، منح الحكم المساعد هدفا لتشيلسي من تسلل مما كلفنا لقب الدوري. ولذلك، نأمل في ألا نقول نفس الشيء في أيار/مايو المقبل (نهاية الموسم)".

ag

post-101578-0-66682000-1322374382_thumb.jpg

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..