اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

فصل ميزانية فريق الكرة بالزمالك واجتماع مهم لعباس

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركات

يبحث مجلس إدارة نادي الزمالك وصيف بطل الدوري المصري لكرة القدم برئاسة المستشار جلال إبراهيم طلب لجنة تنمية الموارد بضرورة فصل ميزانية فريق كرة القدم عن ميزانية النادي وباقي الألعاب الأخرى.

وتنص التوصية على أن يتم فصل فريق الكرة إدارياً ومالياً عن كل الأمور المتعلقة بالنادي، ليحصل الفريق على جميع إيراداته الخاصة مثل حق الرعاية بالكامل ونسبة البث الفضائي لمبارياته في بطولتي الدوري والكأس وعائد تذاكر حضور الجماهير للمباريات.

وتأتى تلك الخطوة كنوع من زيادة الاهتمام بفريق الكرة خاصة انه صاحب النصيب الأكبر من العائد المادي الذي يدخل خزينة النادي، بالإضافة إلى رغبة المجلس في منح الاهتمام بشكل أكبر لبقية الألعاب الأخرى، وكذلك توفير الخدمات المناسبة لأعضاء النادي من خلال المشروعات الاستثمارية التي ينفذها النادي لضخ موارد مالية له مثل بيع المحلات الموجودة بسور النادي والتي سوف يتم تقسيم عائدها على جميع الفرق الرياضية من بينها فريق الكرة وخدمات الأعضاء.

اجتماع مهم لممدوح عباس

من جهة أخرى يبحث ممدوح عباس رئيس نادي الزمالك المنتخب الاجتماع مع أعضاء مجلس إدارته خلال الأيام القليلة المقبلة وذلك لإزالة حالة الاحتقان والخلافات القديمة لتصفية الأجواء قبل العودة من جديد لقيادة النادي عقب جلسة 6 كانون الأول/ديسمبر المقبل في المحكمة وذلك بعد إنهاء الخصومة في القضاء بينه وبين مرتضى منصور رئيس النادي الأسبق.

ويسعى عباس لتصفية الأجواء بين جميع الأعضاء من أجل بدء صفحة جديدة لخدمة نادي الزمالك خاصة أن هناك أعضاء غضبوا من عباس بسبب صلحه مع مرتضى منصور دون الانتظار لإصدار حكم المحكمة إلا أن عباس سوف يطالبهم بالتركيز فقط مع مصلحة نادي الزمالك وكيفية حل جميع أزماته.وقد بدأ ممدوح عباس بالفعل من الآن في التخطيط الفعلي لتطوير النادي وإزالة كافة المشاكل والعقبات سواء على المستوى الإداري أو الرياضي وخاصة فريق الكرة، وذلك لحين عودته الرسمية لرئاسة النادي من جديد.

الجدير بالذكر أن مجلس ممدوح عباس المنتخب يضم كل من المهندس رؤوف جاسر نائب الرئيس وإبراهيم يوسف وحازم إمام واللواء صبري سراج والمستشار أحمد جلال إبراهيم وهاني العتال بالإضافة إلى الأعضاء المعينين وهما عمرو الجناينى وروكسان حسن حلمي.

ag

post-101578-0-20442000-1322374600_thumb.jpg

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..