اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

جوزيه يمنح السيد حمدي"روشتة " البقاء في الأهلي

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركات

قال السيد حمدي لاعب النادي الأهلي إنه لا يشغل نفسه بما يُثار في وسائل الإعلام حاليا حوله، وما يتردد بشأن تفكير إدارة النادي والجهاز الفني في الاستغناء عنه خلال انتقالات يناير الشتوية المقبلة.

وقال حمدي في تصريحات لمراسل "يورو سبورت عربية": "إن البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني للفريق عقد جلسة خاصة معه قبل مران الخميس الماضي، طالبه خلالها بالتركيز في الملعب وعدم الإنشغال بما يقوله الإعلام حول اقتراب رحيله من النادي".

وتابع حمدي قائلا: "جوزيه طالبني بشيء واحد فقط هو التركيز في الملعب، وأكد لي أن الاجتهاد والإخلاص هما سبيلي الوحيد للبقاء في النادي".

وشدد لاعب الاهلي على أن جلسة جوزيه جاءت في توقيت هام تعرض خلاله لموجة من الإنتقادات والإتهامات بإنه صفقة فاشلة، مشيرا إلى أن كلمات المدرب البرتغالي ستظل عالقة في ذهنه وسيحاول تنفيذها للحفاظ على مكانه في الأهلي.

وتعرض حمدي الذي انتقل للأهلي مطلع الوسم الجاري قادما من بتروجت بـ5.5 مليون جنيه لهجوم شرس من الإعلام والخبراء، وذهب هؤلاء إلى أن النادي في طريقه للإستغناء عن اللاعب في يناير.

ag

post-101578-0-55195600-1322374872_thumb.jpg

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..