اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

النعيم: لن نقيل باتريسيو بل سنعالج الأخطاء

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركات

نفى رئيس هجر المهندس عبد الرحمن النعيم أن تكون هناك نية لدى إدارة نادية بإقالة المدرب البرازيلي باتريسيو بعد الخسارة القاسية من الشباب بستة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما على ملعب الأمير فيصل بن فهد في الجولة العاشرة من دوري المحترفين السعودي.

وقال النعيم: "متمسكين بالمدرب وسنحاول معالجة أخطائنا والمدرب لا يتحمل الخسارة لوحده والأخطاء مشتركة بين اللاعبين والمدرب والمدرب يجب أن يوظف إمكانيات اللاعبين بالطريقة الصحيحة وينبغي أن يعرف قدراتهما".

النعيم: نحتاج عناصر

وأضاف: "الفريق يحتاج لبعض العناصر ومن ثم سيتم التصحيح في فترة الانتقالات المقبلة, والخسارة التي حدثت من الشباب بسداسية رغم أنها ثقيلة إلا أنها جاءت من متصدر الدوري وطبيعية لكن الغير طبيعي النتيجة الكبيرة.

وأكمل "استطعنا صناعة العديد من الفرص في الشوط الأول لكن للأسف لم نستطع التسجيل بحثنا عن التسجيل بعد الهدف الثاني ومعادلة النتيجة ففتحنا الملعب لكن فريقنا أنهار في الربع الساعة الأخيرة وتقبل مزيدا من الأهداف وسنحاول تدارك الوضع أمام نجران والعودة بالثلاث نقاط".

عواد يجري أشعة

من جهة أجرى لاعب هجر عواد العتيبي أشعة الموجات فوق الصوتية على موضع الإصابة التي تعرض لها في اللقاء الذي جمع هجر بنظيره الأهلي في الأسبوع التاسع من الدوري السعودي للمحترفين بعد مشاركته بدقائق معدودة.

وطمأنت الأشعة بأن الإصابة التي تعرض لها العتيبي عبارة عن تمزق بسيط في عضلة الفخذ الأيسر وتحتاج إلى فترة علاج تمتد لأسبوعين، وقال دكتور النادي علي راغب بعد التأكد من نتائج الأشعة فعودة اللاعب تحتاج إلى فترة تأهيل قصيرة تمتد لأسبوعين.

ag

post-101578-0-32932100-1322375077_thumb.jpg

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..