اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

الإسماعيلي يعلن لائحة مالية لتسويق إعادة مبارياته

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركات

وضعت إدارة نادي الإسماعيلي لائحة مالية لتسويق مباريات الفريق عند إعادتها على القنوات الرياضية المختلفة في محاولة من إدارة الدراويش لحل الأزمة المالية التي يمر بها النادي.

واستند مسئولو الإسماعيلي في هذه اللائحة على أن الاتفاق بين اللجنة السباعية والقنوات الفضائية ينص على حق الفضائيات في إعادة مباريات كل فريق خلال أسبوع واحد من إقامتها.

وحددت إدارة الإسماعيلي 5 آلاف جنيه لإعادة مباراة الفريق بعد أسبوع واحد، أو شراء كل مباريات الدراويش في الموسم لإعادتها في أي توقيت مقابل 60 ألف جنيه.

ويتعين على الفضائيات دفع 100 ألف جنيه مقابل إذاعة أهداف وملخصات مباريات الإسماعيلي أو 130 ألف جنيه مقابل إعادة بث المباريات والأهداف والملخصات.

ووفقًا لهذه اللائحة، فإن إجراء مقابلة مع لاعبي الإسماعيلي عقب المباريات سيكلف الفضائيات 2000 جنيه، وكذلك 10 آلاف جنيه إذا ظهر أحد اللاعبين في الاستوديوهات التحليلية.

كما حددت إدارة نادي الإسماعيلي مبلغ 1000 جنيه لإذاعة مباريات الفريق الودية وقطاع الناشئين.

ag

post-101578-0-24947900-1322441827_thumb.jpg

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..