اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

الدوري الايطالي : انتر ينجو من فخ التعادل أمام سيينا بهدف في الوقت القاتل

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركات

حقق انتر ميلان فوزا صعبا على مضيفه سيينا بهدف وحيد في المباراة التي جمعت بينهم على ملعب ارتيميو فرانكى ضمن الأسبوع الثالث عشر من مسابقة الكالتشيو الايطالي .

سجل هدف انتر الوحيد كاستيجونس في الدقيقة الأخيرة من عمر المباراة لينقذ فريقه من كارثة حقيقة ، حيث يمر النيرازورى بفترة تذبذب في الأداء وانخفاض كبير في المستوى وشهد اللقاء حالة طرد في الدقيقة 89 كانت من نصيب فرانكو برينزا لاعب سيينا .

بتلك النتيجة يرتفع رصيد انتر للنقطة 14 في المركز الخامس عشر ، في حين تجمد رصيد سيينا عند النقطة 14 أيضا في المركز الثاني عشر بفارق الأهداف .

فى مباراة اخرى حقق فريق تشيزينا فوزا سهلا على ضيفه جنوى بهدفين نظيفين حملا توقيع ادريان موتو فى الدقيقة (70-80 ) كما شهد اللقاء حالة طرد من نصيب رافاجيلا من تشيزينا ، بتلك النتيجة ارتفع تشيزينا للنقطة 9 فى المركز التاسع عشر ،فى حين جاء جنوى فى المركز التاسع برصيد 15 نقطة .

وفاز باليرمو على ضيفه فيورنتينا بهدفين دون رد فى مباراة قوية شهدت العديد من الفرص الضائعة ، سجل لاصحاب الارض فابيرتيسو ميكولى فى الدقيقة 22 ، وعزز التقدم جوسيب ايليشيش فى الدقيقة 73 ، وشهد اللقاء حالة طرد فى صفوف فيورنتينا للاعب سيزارى ناتالى ، وارتفع رصيد باليرمو للنقطة 21 فى المركز الخامس ، وجاء فيورى فى المركز السادس عشر برصيد 13 نقطة .

وتعادل كاليارى على ارضه وامام جمهوره مع ضيفه بولونيا بهدف لكل منهما حمل توقيع دانييلى كونتى لاصحاب الارض فى الدقيقة 81 ، ماركو دى فايو فى الدقيقة 75 ،ليرتفع رصيد كاليارى للنقطة 14 فى المركز الرابع عشر ، فى حين جاء بولونيا فى المركز السابع عشر برصيد 11 نقطة .

ag

post-101578-0-55669900-1322442499_thumb.jpg

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..