اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

الدوري الألماني: ماينز يزيد من جراح بايرن ويفوز عليه بثلاثية

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركات

عمق ماينز جراح ضيفه بايرن ميونيخ محليا عندما هزمه 3-2 اليوم الاحد في ختام المرحلة الرابعة عشرة من الدوري الالماني لكرة القدم التي شهدت ارتقاء فيردر بريمن الى المركز الرابع بفوزه الثمين على ضيفه شتوتجارت 2-صفر.

في المباراة الاولى على استاد "دي كوفاس ارينا" في ماينز، واصل أصحاب الأرض صحوتهم على حساب الفريق البافاري العملاق والحقوا به الخسارة الثانية على التوالي بعد الاولى امام ضيفه بوروسيا دورتموند صفر-1 في المرحلة الماضية، والرابعة هذا الموسم وحرموه من استعادة الصدارة من دورتموند حامل اللقب وبوروسيا مونشنجلادباخ اللذين تغلبها على شالكه 2-صفر وكولن 3-صفر على التوالي.

ويعاني بايرن ميونيخ محليا خلافا لمشواره في مسابقة دوري ابطال اوروبا الذي يستضيف ملعبه مباراتها النهائية في مايو المقبل حيث حجز بطاقته الى الدور ثمن النهائي دون اي خسارة في 7 مباريات (6 انتصارات وتعادل واحد) اخرها فوزه على ضيفه فياريال الاسباني 3-1 على ملعبه "اليانز ارينا" في مباراة تألق فيها الفرنسي فرانك ريبيري بتسجيله ثنائية لكن الاخير خيب الامال في مباراة اليوم على غرار ماريو جوميز متصدر لائحة الهدافين (13 هدفا) وتوماس مولر.

وخاض الفريق البافاري المباراة في غياب لاعب وسطه باستيان شفاينشتايجر الذي خضع لعملية جراحية بسبب اصابته بكسر في عظمة الترقوة، والهولندي اريين روبن الذي بقي على مقاعد الاحتياط ويبدو انه لم يتعاف تماما من اصابة في الخاصرة.

وارتقى ماينز 3 مراكز الى المركز الثالث عشر برصيد 15 نقطة بعدما حقق فوزه الرابع هذا الموسم والثاني على التوالي بعد 9 مباريات دون انتصار (6 هزائم و3 تعادلات).

وبكر ماينزبالتسجيل وتحديدا منذ الدقيقة 11 عبر النمساوي اندرياس ايفانشيتس اثر تمريرة من نيكولاي مولر، وادرك بايرن ميونيخ التعادل في الدقيقة 56 عبر مدافعه الدولي البلجيكي دانيال فان بويتن بضربة رأسية اثر تمريرة من طوني كروس، لكن ماينتس اعاد الفارق الى سابق عهده عبر ماركو كاليجيوري في الدقيقة 65 وعزز بهدف ثالث حمل توقيع نيكو بونغيرت في الدقيقة 74 اثر تمريرة من ايفانشيتس.

ونجح فان بويتن في تقليص الفارق مجددا في الدقيقة 79 اثر تمريرة من كروس ايضا، لكنه اهدر فرصة التعادل في الوقت بدل الضائع.

وفي الثانية، انتظر فيردر بريمن الدقيقة 57 ليفتتح التسجيل عبر ارون هونت اثر تلقيه كرة من كليمنس فريتس، وعزز البرازيلي نالدو بهدف ثان بعد 10 دقائق (67).

ag

post-101578-0-54242500-1322443382_thumb.jpg

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..