اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

ألفيس رداً على مدريد: لا تحتفلوا مبكراً.. برشلونة لا ييأس

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركات

فضل برشلونة إلقاء نظرة بعيدة المدى على الصراع على لقب دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم الأحد بعدما خسر لأول مرة هذا الموسم 1-صفر أمام خيتافي ليتراجع بفارق ست نقاط خلف ريال مدريد المتصدر السبت.

ويبدو بطل أوروبا وإسبانيا الذي فاز بثلاثة ألقاب محلية متتالية في وضع غير مألوف بتراجعه خلف غريمه اللدود قبل أسبوعين من مباراة القمة على استاد برنابيو.

وقال البرازيلي داني الفيس مدافع برشلونة خلال مؤتمر صحفي اليوم "الكثيرون يعتبرون اللقب محسوما الآن ويعدون أنفسهم للاحتفال."

وأضاف "لا يتم تسليم اللقب حاليا، من حسن حظنا أن هناك طريقا طويلا يجب أن نقطعه وأحد نقاط القوة في هذا الفريق تتمثل في أنه لا يشعر باليأس أبدا."

وفاز ريال على منافسه اتليتيكو مدريد 4-1 السبت وهو انتصاره الثالث عشر على التوالي في كافة المسابقات ووسع الفريق الذي يدربه جوزيه مورينيو الفارق بشكل يبدو من الصعب تقليصه خاصة إذا فاز في قمة الدوري بين الفريقين في العاشر من ديسمبر كانون الأول المقبل.

وهيمن ريال وبرشلونة وهما أغنى ناديين في العالم من حيث الدخل على ألقاب دوري الدرجة الأولى في الموسمين السابقين حيث جمع كل فريق أكثر من 90 نقطة تاركين فالنسيا في المركز الثالث بفارق يزيد على 20 نقطة.

ومع وصف وسائل إعلام محلية لتعادلات الفريق بأنها "الهزائم الجديدة" سيخوض ريال الذي خسر مباراة واحدة بشكل مفاجئ أمام ليفانتي الذي كان متصدرا جدول المسابقة في الأسابيع الأولى أول قمة محلية هذا الموسم ولديه قدر من التفوق النفسي.

وقال غوارديولا السبت "لا يزال الطريق طويل، ندرك جميعا أننا ننافس أمام فريق عظيم ولا يوجد لدينا الكثير من الفرص للإخفاق إلا إننا سننهض ونمضي قدما."

وترجع مسيرة برشلونة التي تضم 27 مباراة دون هزيمة إلى ستة أشهر مضت وكانت أخر مرة خسر فيها الفريق قبل لقاء السبت في أبريل نيسان من الموسم الماضي عندما خسر 2-1 أمام ريال سوسيداد في الدوري الإسباني.

ag

post-101578-0-25491000-1322443855_thumb.jpg

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..