اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

محسن يرفض تعديل عقده مع بتروجيب بسبب الأهلي

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركات

رفض مروان محسن مهاجم فريق بتروجيت والمنتخب الأولمبي فكرة تمديد عقده مع النادي للموافقة على تعديل عقده .

ويتبقى في عقد المهاجم الصاعد ثلاثة مواسم مع النادي البترولي، ويريد مسؤولي بتروجيت تعديل عقد المهاجم بحيث يتم رفع المقابل المادي الذي سيحصل عليه مع زيادة موسمين في تعاقده، وهو الأمر الذي يرفضه اللاعب خاصة وأن عقده ممتد مع النادي لثلاثة مواسم قادمة .

وكان تامر النحاس وكيل أعمال اللاعب وعده بتقدم الأهلي بعرض رسمي لضمه خلال الفترة المقبلة هو الأمر الذي دفع مروان لرفض فكرة تمديد عقده مع النادي البترولي .

تعديل عقد كوفي

ومن ناحية اخرى نفى حسن محمد حسن نائب رئيس نادي بتروجيت والمتحدث الرسمي بإسم مجلس إدارة النادي البترولي الأنباء التي ترددت في الآونة الأخيرة حول لاعب الوسط البينينب محمد كوفي المحترف في صفوف الفريق تعديل عقده، وأبدى نائب رئيس النادي استياءه من هذه الأقاويل مشيرا إلى أن النادي قد قام بتعديل عقد اللاعب في الموسم الماضي وتم إضافة موسمين في العقد .

وأكد حسن محمد حسن أن محمد كوفي من اللاعبين المتميزين بالفريق ولا يثير المشاكل على الإطلاق .

التمسك بمحمد إبراهيم

وفي سياق أخر رفض طه بصري المدير الفني لفريق بتروجيت طلب محمد إبراهيم صانع ألعاب الفريق للرحيل عن صفوف النادي خلال فترة الانتقالات الشتوية، وكان اللاعب قد أبدى غضبه من تجاهل المدير الفني له في المباريات الأخيرة لبتروجيت في الدوري مما دفعه للمطالبه بالرحيل في ظل تلقيه عروضا من أندية عديدة بالدوري وعقد اللاعب جلسة خاصة مع بصري لطلب الرحيل إلا أن المدير الفني طالبه بالتركيز في التدريبات خاصة وأنه من العناصر التي سيكون لها دور مع الفريق في الفترة المقبلة مع الفريق وطالبه بإغلاق ملف الرحيل.

ag

post-101578-0-08376000-1322444148_thumb.jpg

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..