اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

هوساوي لن يمدد عقده مع الهلال السعودي للاحتراف في أوروبا

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركات

أكد المدافع الدولي أسامة هوساوي اليوم الاثنين انه لن يمدد عقده مع فريقه الهلال السعودي بطل الدوري السعودي في الموسم الماضي ، مشيرا إلى انه يسعى جاهدا الى خوض تجربة احترافية في الملاعب الاوروبية.

وكشف هوساوي في مؤتمر صحافي عن تلقيه العديد من العروض في الآونة الأخيرة وانه لا يزال يفاضل بينها لاختيار المناسب منها، لكنه لن يفصح عن هوية الاندية التي تفاوضه.

وأشار هوساوي الى ان احترافه خارجيا تأخر 4 مواسم حيث كان يرغب في اللعب لموسم واحد فقط مع الهلال قبل انتقاله اليه من الوحدة.

وأستبعد هوساوي ان يكون احترافة مجرد محطة للعودة الى احد الأندية المحلية، مشددا على أن لوائح الاتحاد السعودي للعبة لا تسمح بذلك.

وأكد أن علاقته بالهلال جيدة وليس هناك أي مشاكل بينه وبين ناديه، موضحا أن العرض الذي قدمه الهلال لتمديد تعاقده لن يستطيع أي ناد سعودي أخر ان يقدم مثله.

وعن توقيت احترافه، قال "من الممكن أن أرحل في فترة الانتقالات الشتوية وقد تفاهمت مع الإدارة على صيغة تجعلني أحترف في فترة الانتقالات الشتوية على أن يحفظ النادي حقوقه أو ذهابي نهاية الموسم الحالي على إن لا يستفيد النادي منأي عائد مادي".

وعن عدم احتراف اللاعبين السعوديين خارجيا، اجاب "عدم إحتراف اللاعبين السعوديين يعود لضعف تسويقهم في الخارج وبالأحرى في أوروبا ولهذا اتخذت مدير أعمال هولندي حتى يستطيع تسويقي بشكل أفضل".

ag

post-101578-0-42180500-1322514561_thumb.jpg

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..